29 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر 30-11-2013 الدوري الأسباني Real Madrid vs Valladolid Live

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر 30-11-2013
موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر 30-11-2013
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر 30-11-2013 الدوري الأسباني Real Madrid vs Valladolid Live
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اون لاين 30-11-2013
اهداف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد 30-11-2013

  VS  


الأسبوع: 15
 ملعب سانتياجو برنابيو
 3°C
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية HD2

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة



الجزيرة الرياضية HD2





هناك 11 تعليقًا:

  1. أشاد المهاجم " خابي جيرا " مهاجم فريق بلد الوليد الإسباني بالمدافع الإسباني " سيرجيو راموس " مدافع فريق ريال مدريد الإسباني واصفاً إياه بالمدافع الأفضل في العالم من وجهة نظره الشخصية .

    ردحذف
  2. وفي تصريحات للآس المدريدية يوم الجمعة قال جيرا بأنه يعتبر راموس أحد أفضل المدافعين في العالم في الوقت الحالي إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق بكل تأكيد .

    ردحذف
  3. ويلتقي ريال مدريد فريق بلد الوليد مساء السبت في إطار الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا .
    وقال مهاجم البلد الوليد أنه يتوقع أن يواجه فريقه مباراة صعبة أمام ريال مدريد غداً ، إلا أنه عاد وشدد على أنه سيجتهد كثيراً في المباراة محاولاً إحراز أهداف في شباك الميرنجي .

    ردحذف
  4. يتطلع فريق ريال مدريد، لمواصلة انتصاراته المتتالية، فى مسابقة الدورى الأسبانى "الليجا"، عندما يلتقى فى التاسعة مساء اليوم، السبت، مع بلد الوليد، بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة الـ15 من عمر المسابقة، وتبدو مهمة الفريق الملكى فى تحقيق الفوز سهلة نوعاً ما، فى ظل تواضع إمكانيات المنافس.

    ردحذف
  5. ويأمل الريال فى استغلال عاملى الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث، لمواصلة مطاردة فريقى برشلونة "المتصدر"، وأتليتكو مدريد "الوصيف"، وتسيطر حالة من الغموض حول مشاركة كريستيانو رونالدو فى المباراة، فى الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الخلفية، علماً بأن فريق بلد الوليد يحتل المركز السابع عشر، برصيد 12 نقطة.

    ردحذف
  6. فى ذات الصدد، يخرج فريق أتليتكو مدريد، فى الخامسة مساء اليوم، لمواجهة إلتشى، الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة، فى مباراة متكافئة، يصعب التكهن بهوية الفائز بها، فريق أتليتكو، يسعى لتجنب مفاجآت إلتشى، وذلك بتحقيق الفوز الـ13 فى مسابقة الليجا هذا الموسم، لمواصلة مطاردة البارسا على صدارة الدورى، بينما يحلم إلتشى، بتحقيق مفاجأة جديدة، بإلحاق الهزيمة بالفريق الضيف، بعدما تمكن من تحقيق الفوز فى الجولة الماضية على فالنسيا، علماً بأن الفريق يحتل المركز العاشر، برصيد 17 نقطة، كما يلتقى اليوم، فى إطار الجولة ذاتها، سلتافيجو مع الميريا، وإسبانيول مع ريال سوسيداد.

    ردحذف
  7. التشكيل المتوقع

    يلتقي غدًا ريال مدريد نظيره بلد الوليد ضمن الأسبوع الخامس عشر من الليجا الإسبانية في المباراة التي ستقام على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

    ردحذف
  8. سيدخل ريال مدريد مواجهة الغد أمام فريق بلد الوليد في مهمة البحث عن الثلاث نقاط من أجل المحافظة على حظوظه في المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم.

    ردحذف
  9. فبعد أن فرط في ثمان نقاط في الدوري الإسباني حتى الآن " أمام فياريال بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب المادريجال ثم الخسارة على أرضه ووسط جماهيره في ديربي مدريد أمام الأتليتي بهدف مقابل شيء و الخسارة في الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب الكامب نو بهدفين لهدف".. لا يرغب رجال المدرب "كارلو أنشيلوتي" في التفريط في أي نقاط على الأقل قبل فترة التوقف الشتوية والاستمرار في مزاحمة فرق الصدارة البرسا وأتلتيكو مدريد.

    ردحذف
  10. في المقابل، سيدخل الضيوف هذا اللقاء من أجل الحصول على نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر حيث يحتل بلد الوليد المركز الرابع من أسف الترتيب، ويريد تحسين عروضه على حساب الفريق الملكي بعد الخسارة الأسبوع الماضي أمام أوساسونا بهدف مقابل لاشيء.

    ردحذف
  11. التشــــــــــــــــــــكيل

    لوبيز

    مارسيلو بيبي راموس كارفخال

    مودريتش ألونسو إيسكو

    دي ماريا بنزيما بيل

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ