22 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول بث مباشر 23-11-2013 على الجزيرة الرياضية Everton vs Liverpool

مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول بث مباشر 23-11-2013
موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول بث مباشر 23-11-2013
مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول بث مباشر 23-11-2013 الدوري الإنجليزي Everton vs Liverpool
مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول اون لاين 23-11-2013
اهداف مباراة إيفرتون وليفربول 23-11-2013

  VS  


الأسبوع: 12
تعليق: عصام الشوالي
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية +9



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

القنوات 

CH2 



الجزيرة الرياضية +9





هناك 12 تعليقًا:

  1. يعاود الدوري الإنكليزي نشاطه بعد توقف دام أسبوعين إفساحا في المجال أمام المنتخب الوطني لخوض مباراتين دوليتين انتهتا بخسارته على ملعب ويمبلي أمام تشيلي صفر-2 وأمام ألمانيا صفر-1.

    ويستضيف ارسنال المتصدر الذي خسر في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد صفر-1، ساوثمبتون المتجدد بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والذي يحتل المركز الثالث بفارق 3 نقاط عنه فقط.

    وأعرب المدرب الأرجنتيني الشاب بأن فريقه قادر على الحاق الهزيمة بالمتصدر في عقر داره بعد أن نجح في ذلك على ملعب انفيلد مطلع الموسم الحالي، والعودة بالتعادل من ملعب اولدترافورد أيضا.

    ردحذف
  2. وقال: "المباراة ستكون مشابهة للقاء ليفربول لاننا نواجه ارسنال المتصدر كما كان ليفربول في مطلع الموسم. يتعين علينا دائما أن نفكر بقدرتنا على الخروج بنتيجة ايجابية في كل مباراة. نحن نؤمن بذلك دائما".

    وتأتي المباراة بعد أسبوع من المباريات الدولية، شهد ثلاثة لاعبين من ساوثمبتون يدافعون عن الوان المنتخب الانكليزي وهو أمر نادر الحصول وهم آدم لالانا وريكي لامبرت وجاي رودريغيز.

    وسيتمكن ارسنال من الاعتماد مجددا على جناحه السريع ثيو والكوت بعد شفائه من اصابة أبعدته عن الملاعب حوالي الشهرين.

    وأعرب مدرب ارسنال ارسين فينغر عن سعادته لعودة والكوت بقوله "أنه أحد اللاعبين الذين ينسلون وراء مدافعي الفريق المنافسة من دون كرة وهو يتمتع بسرعة كبيرة وقادر على فتح ثغرات في جدار الدفاعات".

    ردحذف
  3. ويبرز أيضا في هذه المرحلة دربي ميرسيسايد بين الجارين اللدودين ايفرتون وليفربول.

    ويقدم الفريقان عروضا رائعة منذ مطلع الموسم الحالي حيث يحتل ليفربول المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر وايفرتون المركز السادس لكن بفارق نقطتين فقط عن ليفربول.

    ويقود ليفربول قائده ستيفن جيرارد الذي يعترف بان مسيرته ستكون ملطخة بنقطة سوداء اذا لم ينجح في احراز اللقب المحلي في صفوف فريقه.

    وسيكون الدربي الرقم 221 بين الفريقين، الاول بالنسبة الى مدرب ايفرتون الجديد روبرتو مارتينيز الذي استلم تدريب الفريق الشمالي خلفا لديفيد مويز المنتقل الى مانشستر يونايتد.

    ويقول مارتينيز "يملك ليفربول قوة هجومية لكن كفريق علينا ان نعمل على شل هذه الخطورة".

    ويامل مانشستر يونايتد حامل اللقب الموسم الماضي في مواصلة صحوته حيث لم يخسر في مبارياته التسع الاخيرة في مختلف المسابقات وبات خامسا في الترتيب، وذلك عندما يحل ضيفا على كارديف سيتي.

    وسيغيب عن الشياطين الحمر لاعب وسطه المؤثر مايكل كاريك لمدة ستة أسابيع لإصابة في وتر، ومن المرجح أن يحل مكانه توم كليفيرلي.

    إيطاليا

    ردحذف
  4. تحليل لأهم الإيجابيات والسلبيات عند أشرس منافس على لقب البريميرليج هذا الموسم "ليفربول" قبل زيارته الصعبة لملعب جوديسون بارك أمام الجار والعدو اللدود "إيفرتون"...

    يدخل ليفربول المباراة الافتتاحية للجولة الثانية عشر وعينه على خطف النقاط الكاملة من ملعب إيفرتون بعد ظهر السبت، ففوزه سيزيد من حظوظه في المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، بما أن جوديسون بارك من الأماكن الصعبة دائماً على أندية القمة، خاصةً في الموسم الجاري مع المدرب الطموح "روبرتو مارتينيز" الذي استطاع هزيمة تشيلسي هناك بهدف "نايسميث" ضمن مباريات الجولة الرابعة.

    ردحذف
  5. ويعيش ليفربول تفوقاً ملحوظاً على إيفرتون في السنوات الطويلة الماضية، فيكفي أن ديفيد مويس طيلة 10 أعوام لم يستطع هزيمة ليفربول في آنفيلد روود، مكتفياَ ببضع انتصارات في جوديسون.

    ردحذف
  6. وفي آخر 13 مباراة بينهما، استطاع ليفربول الفوز في 7 والتعادل 5، بينما خسر مرة يتيمة، وفي آخر ثلاث مباريات، عاش عشاق ليفربول لحظات جيدة نوعاً ما، بالتعادل 2/2 و0/0 في الدوري، والفوز بهدفين لهدف في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2012 بملعب ويمبلي.

    ردحذف
  7. يعاود الدوري الإنكليزي نشاطه بعد توقف دام أسبوعين إفساحاً في المجال أمام المنتخب الوطني لخوض مباراتين دوليتين انتهتا بخسارته على ملعب ويمبلي أمام تشيلي (صفر-2) وأمام ألمانيا (صفر-1).
    ويستضيف أرسنال المتصدر الذي خسر في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد (صفر-1)، ساوثمبتون المتجدد بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عنه فقط.
    وأعرب المدرب الأرجنتيني الشاب عن أن فريقه قادر على إلحاق الهزيمة بالمتصدر في عقر داره بعد أن نجح في ذلك على ملعب إنفيلد مطلع الموسم الجاري، والعودة بالتعادل من ملعب أولدترافورد أيضاً.
    وقال: «أعتقد بأن المباراة ستكون مشابهة للقاء ليفربول لأننا نواجه أرسنال المتصدر كما كان ليفربول في مطلع الموسم. ويتعين علينا دائماً أن نفكر بقدرتنا على الخروج بنتيجة إيجابية في كل مباراة. نحن نؤمن بذلك دائماً».
    وتأتي المباراة بعد أسبوع من المباريات الدولية، شهدت مشاركة ثلاثة لاعبين من ساوثمبتون يدافعون عن ألوان المنتخب الإنكليزي وهو أمر نادر الحصول، وهم آدم لالانا وريكي لامبرت وجاي رودريغيز.

    ردحذف
  8. وقال بوكيتينو إن الثلاثي يتطلع إلى خوض المباراة ضد أرسنال وقال: «أنا سعيد جداً بالعروض التي قدموها في صفوف المنتخب، ولا شك في أنها ستكون تجربة في غاية الأهمية بالنسبة إليهم».
    ويأمل لامبرت بالتحديد بالثأر لخسارة فريقه القاسية الموسم الماضي على الملعب ذاته (1-6) ويقول «نلعب حالياً بطريقة جيدة ونأمل بالعودة بنتيجة إيجابية من ملعب أرسنال علماً بأنها لن تكون مباراة سهلة، لكننا أكثر ثقة بأنفسنا في الآونة الأخيرة».
    وسيتمكن أرسنال من الاعتماد مجدداً على جناحه السريع ثيو والكوت بعد شفائه من إصابة أبعدته عن الملاعب حوالى الشهرين.
    وأعرب مدرب أرسنال آرسين فينغر عن سعادته بعودة والكوت بقوله: «إنه أحد اللاعبين الذين ينسلون وراء مدافعي الفريق المنافس من دون كرة وهو يتمتع بسرعة كبيرة وقادر على فتح ثغرات في جدار الدفاعات».
    وأضاف «بالطبع لقد افتقدنا لاعباً من طينة والكوت خصوصاً بعد البداية الرائعة التي حققها هذا الموسم، وهو بالإضافة إلى تسجيل الأهداف يقوم بتمريرات حاسمة لزملائه».

    ردحذف
  9. واعتبر فينغر أن فريقه سيستفيد أيضاً من المعنويات العالية للاعبي منتخب فرنسا بعد تأهلهم الرائع لمونديال 2014 وتحديداً أوليفييه جيرو وباكاري سانيا. ويبرز أيضاً في هذه المرحلة «دربي ميرسيسايد» بين الجارين اللدودين إيفرتون وليفربول.
    ويقدم الفريقان عروضاً رائعة منذ مطلع الموسم الجاري إذ يحتل ليفربول المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر وإيفرتون المركز السادس، لكن بفارق نقطتين فقط عن ليفربول.
    ويقود ليفربول قائده ستيفن جيرارد الذي يعترف بأن مسيرته ستكون ملطخة بنقطة سوداء إذا لم ينجح في إحراز اللقب المحلي في صفوف فريقه.
    وتعتبر مسيرة جيرارد رائعة حتى الآن وهو يعتبر من أساطير النادي وخصوصاً بعد أدائه المبهر في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ميلان إذ ألهم فريقه قلب تخلفه (صفر-3) إلى فوز بركلات الترجيح. ويجد جيرارد نفسه في وضعية المنافسة على اللقب في الربع الأول من الموسم الجاري ويعتبر أن فريقه سيخضع لاختبار جدي في مباراة الدربي.

    ردحذف
  10. وقال القائد: «منذ أن لعبت في صفوف الفريق الأول في الـ18 من عمري وأنا أحاول إحراز اللقب المحلي، لكن لم أنجح في ذلك. ستكون الفرصة سانحة أمامي مرات قليلة قبل اعتزالي».
    وسيكون الدربي الرقم 221 بين الفريقين، الأول بالنسبة إلى مدرب إيفرتون الجديد روبرتو مارتينيز الذي استلم تدريب الفريق الشمالي خلفاً لديفيد مويز المنتقل إلى مانشستر يونايتد.
    ويقول مارتينيز: «يمتلك ليفربول قوة هجومية لكن بصفتنا فريقاً علينا أن نعمل على شل هذه الخطورة».

    ردحذف
  11. وقال: "المباراة ستكون مشابهة للقاء ليفربول لاننا نواجه ارسنال المتصدر كما كان ليفربول في مطلع الموسم. يتعين علينا دائما أن نفكر بقدرتنا على الخروج بنتيجة ايجابية في كل مباراة. نحن نؤمن بذلك دائما".

    ردحذف
  12. وفي آخر 13 مباراة بينهما، استطاع ليفربول الفوز في 7 والتعادل 5، بينما خسر مرة يتيمة، وفي آخر ثلاث مباريات، عاش عشاق ليفربول لحظات جيدة نوعاً ما، بالتعادل 2/2 و0/0 في الدوري، والفوز بهدفين لهدف في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2012 بملعب ويمبلي.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ