17 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة إيطاليا ونيجيريا بث مباشر 18-11-2013 دولية ودية Italy vs Nigeria Live

مشاهدة مباراة إيطاليا ونيجيريا بث مباشر 18-11-2013
موعد مشاهدة مباراة إيطاليا ونيجيريا بث مباشر 18-11-2013
مشاهدة مباراة إيطاليا ونيجيريا بث مباشر 18-11-2013 دولية ودية على الجزيرة الرياضية Italy vs Nigeria
مشاهدة مباراة إيطاليا ونيجيريا اون لاين 18-11-2013
اهداف مباراة إيطاليا ونيجيريا 18-11-2013

  VS  


مباراة دولية ودية 

تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +7

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +7




هناك 9 تعليقات:

  1. كشفت تقارير صحفية إيطالية ، أنه من المتوقع أن يبدأ المنتخب الإيطالي مواجهته الودية أمام نيجيريا المقررة مساء غداً الإثنين بالمهاجمين جوسيبي روسي وماريو بالوتيلي وإيمانويل جياكيريني .

    ردحذف
  2. ووفقاً لشبكة فوتبول إيطاليا ، فإن تشيزاري برانديلي مدرب الأتزوري قد أختار في التدريب الأخير للمنتخب الإيطالي جوسيبي روسي وماريو بالوتيلي معاً في خط الهجوم ، ليعود مهاجم الفيولا للتشكيلة الأساسي بعد الإصابة التي لحقت به في آخر مباريات .
    وفي الوسط ، سيعود دانييلي دي روسي إلى خط الوسط في مباراة الغد بجانب ريكاردو مونتوليفو .
    أما في حراسة المرمى ، فيحمي عرين الأتزوري حارس باريس سان جيرمان سيريجو بدلاً من المخضرم بوفون .
    التشكيلة المتوقعة لمنتخب إيطاليا أمام نيجيريا : سيريجو ، ماجيو ، أوجبونا ، رانوكيا ، باسكوال ، كاندريفا ، دانييلي دي روسي، مونتوليفو، جياكيريني ، جوسيبي روسي، ماريو بالوتيلي .

    ردحذف
  3. المنتخب الإيطالي حجز تذكرته في كأس العالم 2014 ولذا سيحظى بفرصة خوض لقائين وديين في فترة التوقف الدولي القادمة، إذ سيستضيف المانشافت في ملعب سان سيرو قبل أن يواجهة النسور الخضر في إنجلترا.

    ردحذف
  4. يلتقي المنتخب النيجيري المنتشي بروح الفرحة عقب تأهله رسميّاً إلى مونديال البرازيل 2014 مع نظيره الإيطالي غداً الإثنين في مباراة ودية دولية في لندن.

    وتغلّب المنتخب النيجيري على إثيوبيا 2-صفر أمس السبت ليتفوق 4-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب للملحق الأفريقي الفاصل المؤهل للمونديال ليتأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه.

    وكان المنتخب الإيطالي، الفائز بلقب كأس العالم أربع مرات، قد تأهل إلى المونديال في تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعدما تصدّر مجموعته في التصفيات الأوروبية.

    ردحذف
  5. والتقت إيطاليا مع نيجيريا مرة واحدة من قبل في دور الستة عشر لكأس العالم 1994، حيث فازت 2-1 قبل أن تشق طريقها نحو المباراة النهائية ولكنها خسرت على يد البرازيل بالركلات الترجيحية.

    وتعادل المنتخب الإيطالي يوم الجمعة الماضي مع ضيفه الألماني 1-1.

    ردحذف
  6. ويسعى الفريق الإيطالي تحت قيادة مدربه تشيزاري برانديللي إلى احتواء القوة الجسدية وسرعة المنتخب النيجيري على ملعب كرافن كوتاج معقل نادي فولهام الإنكليزي.

    وقال جيانلويجي بوفون حارس مرمى إيطاليا: "بالتأكيد هناك فرق تتفوق علينا، ولكننا أيضاً في موقف صلب، وعلى عكس الآخرين نحن لدينا القدرة على التحمل، في المواقف المعقدة نتعامل بشكلٍ جيدٍ جداً".

    وسيضطر برانديللي إلى الاعتماد على لاعبين غير أساسيين في خط الدفاع بعد إصابة أندريا برزالي بتمزق في عضلات الساق.

    ردحذف
  7. ويمكن لبرانديللي أن يعتمد على مهاجمه جوسيبي روسي هداف الدوري الإيطالي برصيد 11 هدفاً خلال 12 مباراة، ليلعب بجوار ماريو بالوتيلي، الذي لم يظهر بمستواه المعهود أمام ألمانيا.

    وقد يدفع ستيفان كيشي المدير الفني لنيجيريا باوجيني أونازي لاعب لاتسيو ونامدي أودومادي لاعب بريشيا، في مباراة الغد نظراً لمعرفتهما الكبيرة بالكرة الإيطالية.

    ردحذف
  8. أكد حارس مرمى باريس سان جيرمان ومنتخب إيطاليا سالفاتوري سيريجو ، على أنه فخور ومتشرف بأرتداء قميص جيجي بوفون في مباراة الإثنين الودية أمام نيجيريا ، وذلك ضمن إستعدادات الأتزوري لمونديال 2014 .
    وقال سيريجو في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية : إنه شيء في غاية الصعوبة بالنسبة لي أن أكون وراء بوفون في ترتيب حراس المرمى ، فجيجي أسطورة في مركز حراسة المرمى ، ويشرفني أن أكون البديل الجاهز له .
    وأضاف : أنا فخور بأن أتقمص ألوان إيطاليا ، ومتشرف بأرتداء قميص بوفون يوم الإثنين المقبل في المباراة الودية أمام نيجيريا .

    ردحذف
  9. وأشار : يمكن أن يكون هناك مباراة بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ؟ من شأنها أن تكون مثيرة ، ومن دون شك ، يوفنتوس هو الجانب المنظم والقوي جداً الذي نأمل أن نتجنبه في الأدوار المقبلة .
    وإختتم سيريجو تصريحاته ، قائلاً : ربما لو كنت قد بقيت في الدوري الايطالي ، لأتيحت لي عملية النمو نفسه ، ولكن في فرنسا بالتأكيد أقوم بعملي بشكل جيد ، ولكن عملي كل يوم من شأنه أن يساعد تشيزاري برانديلي على تقييم فرصي في الذهاب مع المنتخب إلى كأس العالم .

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ