18 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة الكويت وتايلاند بث مباشر 19-11-2013 التصفيات المؤهلة لكأس آسيا Kuwait vs Thailand

مشاهدة مباراة الكويت وتايلاند بث مباشر 19-11-2013
موعد مشاهدة مباراة الكويت وتايلاند بث مباشر 19-11-2013
مشاهدة مباراة الكويت وتايلاند بث مباشر 19-11-2013 التصفيات المؤهلة لكأس آسيا Kuwait vs Thailand
مشاهدة مباراة الكويت وتايلاند اون لاين 19-11-2013
اهداف مباراة الكويت وتايلاند 19-11-2013

  VS  


التصفيات التأهيلية
المجموعة B
مباراة إياب

تعليق : عبد الناصر السهلى
3:1نتيجة مباراة الذهاب



تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +1


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +1




هناك 5 تعليقات:

  1. كشف المدير الإداري للمنتخب الكويتي الأول إبراهيم المسعود أن مراقب مباراة الأزرق وتايلند المقرر لها غدًا برسم الجولة الخامسة من تصفيات أمم آسيا 2015 منع المنتخبين من التدريب الرئيسي على ملعب نادي الكويت مساء اليوم الأثنين خوفًا من تدهور أرضية الملعب، في ظل ظروف مناخية صعبة للغاية وهطول الأمطار بغزارة.

    ردحذف
  2. وأضاف المسعود في تصريح خاص قائلًا: منتخب الكويت تدرب في فندق الإقامة حرصًا على اللياقة البدنية للاعبينا، أما المنتخب الضيف فتدربوا في ملعب اتحاد الكرة بالعديلية وانهوا تدريبهم هم الآخرين استعدادًا للقاء الغد بعد منع المراقب لهم من التدريب على ملعب الكويت.

    ردحذف
  3. وبخصوص ما إذا كانت المباراة ستلغى من عدمه بسبب الطقس أكد المسعود على أن هذا الأمر يرجع إلى مراقب المباراة، والذي سيطبق لائحة وضعها الاتحاد الآسيوي تتضمن البنود الخاصة بإلغاء أو تأجيل المباريات لأسباب أو لأخرى، فهو الوحيد صاحب هذا الحق وهم حتى اللحظة لم يتواصلوا مع المراقب بهذا الشان انتظار للغد.

    ردحذف
  4. وفي سياق متصل كان منتخب الكويت أختتم مرانه أمس باستاد مبارك العيار بنادي الجهراء والقريب من مقر إقامته بمنتجع سليل الجهراء، وشهد خروج عامر المعتوق بسبب إصابته بتمزق وغادر اللاعب معسكر الفريق بعد تأكد غيابه لمدة لا تقل عن 3 أسابيع.

    ردحذف
  5. في المقابل شهد مران الأمس عودة محمد فريح المصاب إلى التمارين، وإن كان من المرجح أن لا يبدأ به فييرا المباراة وقد يكون فهد الهاجري الخيار الأمثل له خاصة بعد غياب المعتوق للإصابة.

    ويسعى الجهاز الإداري والفني لتجهيز الفريق نفسيًا وفنيًا لمواجهة الغدـ خاصة بعد تعرض المنتخب لانتقادات ولضغط جماهيري بعد تعادله مع لبنان سلبيا في المواجهة الأخيرة.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ