27 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة سسكا موسكو وبايرن ميونخ بث مباشر 27-11-2013 على الجزيرة الرياضية CSKA Moscow vs Bayern Munich

مشاهدة مباراة سسكا موسكو وبايرن ميونخ بث مباشر 27-11-2013
موعد مشاهدة مباراة سسكا موسكو وبايرن ميونخ بث مباشر 27-11-2013
مشاهدة مباراة سسكا موسكو وبايرن ميونخ بث مباشر 27-11-2013 دوري أبطال أوروبا CSKA Moscow vs Bayern Munich
مشاهدة مباراة سسكا موسكو وبايرن ميونخ اون لاين 27-11-2013
اهداف مباراة سسكا موسكو وبايرن ميونخ 27-11-2013


  VS  


المجموعات
 داينمو ستاديون
 -6°C
تعليق: عصام الشوالي
المجموعة D
مباراة إياب

0:3نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +7
الجزيرة الرياضية - HD 3


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


الجزيرة الرياضية +7





هناك 12 تعليقًا:

  1. كشف بايرن ميونخ الألماني، عن غياب النجم ماريو ماندجوكيتش عن مباراة فريقه يوم غد الأربعاء مع سيسكا موسكو في الجولة السابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

    ردحذف
  2. وحسبما أكد الموقع الرسمي للبايرن، فإن سبب غياب الكرواتي الدولي هي الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق يوم السبت الماضي في مباراة فريقه أمام مضيفه بوروسيا دورتموند في قمة مباريات البوندسليجا.

    ردحذف
  3. ولم يكشف النادي عن الفترة المتوقع أن يغيبها لاعبه الكرواتي عن الملاعب، إلا أن التقارير أفادت أنه من المتوقع أن يتعافي سريعاً خلال مدة لا تزيد عن الأسبوعين.
    ويحل حامل لقب دوري أبطال أوروبا فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على سيسكا موسكو مساء الأربعاء على ملعب داينمو ستاديون. في الجولة السابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

    ردحذف
  4. في متابعة لحيثيات جاسوس "بايرن ميونخ"

    بالرغم من نتائج النادي البافاري الإيجابية منذ قدوم المدرب الإسباني، والتي كان أخرها الفوز على الغريم بروسيا دورتموند بثلاثية نظيفة، إلا أن الأجواء داخل النادي البافاري تُنذرُ بأول مشكلة حقيقية بعد الكشف عن وجود جاسوسٍ يعمل لصالح صحيفة بيلد الألمانية .

    ردحذف
  5. مما تسبب بإستفزاز المدرب الكتلوني بعد قرائته لتشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهة بروسيا دورتموند ، والتي شهدت الكثير من التغييرات الإستثنائية في طريقة اللعب ومراكز بعض اللاعبين .

    ردحذف
  6. جوارديولا هددَ لاعبي الفريق بطرد ذلك "الخُلد"، أو الجاسوس من النادي البافاري في حال تم التأكد من هويته، وهذا ما لم تمتنع الإدارة عن دعمهِ على لسان الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومنيجيه، بإشارته لحادثة نجم الفريق البافاري في السبعينات هانز يوب كابيلمان، والذي تم الإستغناء عنه رغم مهارته العالية وإنجازاتهِ الكبيرة مع الفريق البافاري في ذلك الوقت .

    ردحذف
  7. أفلت بايرن ميونخ الألماني من كمين مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي وحقق عليه فوزًا ثمينًا «0/1»، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا ليقطع بايرن الخطوة المهمة الأولى على طريق الدفاع عن اللقب.

    ردحذف
  8. وحافظ بايرن على العلامة الكاملة، حيث حقق فوزه الرابع على التوالي ورافق مانشستر سيتي الإنجليزي من هذه المجموعة إلى دور الستة عشر للبطولة، بعد فوز مانشستر سيتي «2/5» على ضيفه سسكا موسكو الروسي في المباراة الأخرى بالمجموعة.

    ورفع بايرن رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة مقابل تسع نقاط لمانشستر سيتي في المركز الثاني، وظل سسكا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، لكنه لا يستطيع التأهل على حساب مانشستر سيتي، نظرًا لتفوق الأخير عليه ذهابًا وإيابًا.

    وانحصر أمل سسكا على التنافس مع فيكتوريا بلزن، صاحب المركز الأخير، بلا رصيد من النقاط على المركز الثالث الذي انتقل صاحبه للعب في مسابقة الدوري الأوروبي.

    ردحذف
  9. كشف بايرن ميونخ الألماني، عن غياب النجم ماريو ماندجوكيتش عن مباراة فريقه يوم غد الأربعاء مع سيسكا موسكو في الجولة السابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

    ردحذف
  10. أفلت بايرن ميونخ الألماني من كمين مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي وحقق عليه فوزًا ثمينًا «0/1»، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا ليقطع بايرن الخطوة المهمة الأولى على طريق الدفاع عن اللقب.

    ردحذف
  11. يحل فريق بايرن ميونخ حامل اللقب الأوروبي ومتصدر المجموعة الرابعة ضيفاً على فريق سيسكا موسكو الروسي في ملعب خيمكي آرينا في العاصمة الروسية موسكو، في مواجهة يسعى خلالها رجال بيب جوارديولا وضع النقاط على الحروف وحسم صدارة المجموعة، وفي مهمة تاريخية قد يحطم بها الفريق البافاري رقم برشلونة السابق بالوصول للفوز العاشر على التوالي في البطولة، كرقمٍ قياسي جديد يسعى لتسجيله رجال بيب جوارديولا بإسم فريقهم .

    ردحذف
  12. في حين يأمل الفريق الروسي في رد إعتبار مواجهة الذهاب وإرضاء جماهيره الغفيرة معتمداً على ثلوج موسكو التي أزهقت جيوش هتلر في أربعينيات القرن الماضي .

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ