18 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة سوريا وعمان بث مباشر 19-11-2013 التصفيات المؤهلة لكأس آسيا Syria vs Oman

مشاهدة مباراة سوريا وعمان بث مباشر 19-11-2013
موعد مشاهدة مباراة سوريا وعمان بث مباشر 19-11-2013
مشاهدة مباراة سوريا وعمان بث مباشر 19-11-2013 التصفيات المؤهلة لكأس آسيا Syria vs Oman
مشاهدة مباراة سوريا وعمان اون لاين 19-11-2013
اهداف مباراة سوريا وعمان 19-11-2013

  VS 


التصفيات التأهيلية
المجموعة A
مباراة إياب

تعليق : عثمان القرينى
0:1نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +2

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +2




هناك 7 تعليقات:

  1. يخوض منتخبا سوريا وعمان مباراة مصيرية لكليهما غداً الثلاثاء في طهران ضمن الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقرّرة في أستراليا 2015.

    ويلعب المنتخب السوري على أمل الوصول للنقطة السابعة وجعل مصيره بيده قبل لقائه الأخير مع الأردن في عمّان، بينما يرغب المنتخب العُماني حسم إحدى بطاقتي التأهل والذي سيكون رسميّاً في حال فوزه ووصوله للنقطة العاشرة، حيث سيتبقى لسنغافورة (3 نقاط) مواجهتين ولسوريا مواجهة وحيدة.

    ردحذف
  2. واختار الاتحاد السوري إقامة مباريات منتخبه المتبقية في إيران بسبب الحرب الدائرة في سوريا.

    وتقام المباراة الثانية في هذه الجولة بين سنغافورة والأردن في الرابع من شباط/فبراير 2014، إذ تمّت مراعاة برنامج الأردن بسبب خوضه مباراتي الملحق مع الأوروغواي في التصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل العام المقبل.

    ردحذف
  3. وتتصدر عمُان ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، مقابل 5 نقاط للأردن من 3 مباريات، وتأتي سوريا رابعة ولها 4 نقاط من 4 مباريات بعد أن كانت حقّقت فوزاً كبيراً على سنغافورة برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

    وسيحاول مدرب منتخب سوريا حسام السيد الزج بكل أوراقه الرابحة بحثاً عن الفوز غداً للإبقاء على آماله في إمكانية حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى النهائيات لأنّ أي نتيجة أخرى تعني الحاجة لمعجزة للتأهل.

    ردحذف
  4. ومن المتوقع أن تكتمل صفوف منتخب سوريا بعودة قلبي دفاعه أحمد الصالح وحمدي المصري، وسيلعب على الأرجح بتشكيلة تضمهما إلى جانب الحارس مصعب بلحوس وبرهان صهيوني ونديم صباغ وحميد ميدو وزاهر ميداني وعمر خريبين ومحمود مواس وأحمد الدوني وسنحاريب ملكي.

    وكان منتخب سوريا خسر أمام عُمان في الجولة الأولى بهدفٍ وحيد.

    ردحذف
  5. أكد نديم الصباغ نجم المنتخب السورى أن معنويات اللاعبين ارتفعت بعد تمكنهم من الفوز على منتخب سنغافوره بنتيجة 4\0 ضمن الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لكرة القدم .

    ردحذف
  6. كما اعتبر نديم ان مواجهة المنتخب السورى أمام العمانى يوم الثلاثاء القادم ضمن الجولة الخامسة من التصفيات، ستشهد نتائج ايجابيه نظرا لما سبقه من فوز على سنغافوره بإعتبارها مباراة مصيريه للمنتخب السورى اذا تمكن من الفوز سيبقى فى المنافسه على نهائيات استراليا 2015.

    ردحذف
  7. من جانب آخر وعد نديم الصباغ الجمهور ببذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز مع تأكيده على ضرورة الحذر من المنتخب العمانى نظرا لمايتمتع به من سرعة فى اللعب داخل الملعب.
    جدير بالذكر ان الجهاز الفنى بقيادة المدرب حسام السيد قد وضع الخطة المناسبه لتلك المباراه معتمدا على زرع روح التحدى فى نفوس اللاعبين.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ