27 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ومانشستر يونايتد بث مباشر 27-11-2013 على الجزيرة الرياضية Bayer Leverkusen vs Manchester United

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ومانشستر يونايتد بث مباشر 27-11-2013
موعد مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ومانشستر يونايتد بث مباشر 27-11-2013
مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ومانشستر يونايتد بث مباشر 27-11-2013 دوري أبطال أوروبا Bayer Leverkusen vs Manchester United
مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ومانشستر يونايتد اون لاين 27-11-2013
اهداف مباراة باير ليفركوزن ومانشستر يونايتد 27-11-2013

  VS  

المجموعات
 باي ارينا
 0°C
تعليق: حفيظ دراجي
المجموعة A
مباراة إياب

2:4نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية +9


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +7




هناك 11 تعليقًا:

  1. يواجه نادي مانشستر يونايتد في المانيا مضيفه نادي بايرن ليفركوزن مساء اليوم الاربعاء على ملعب باي ارينا ضمن الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من المجموعة الاولى لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .
    يدخل النادي الانجليزي اللقاء بقيادة الهداف الدولي واين روني وكل الامال متعلقة عليه في تحقيق النقاط الثالث في ظل الشكوك المتراكمة في مشاركة الهولندي روبين فان بيرسي بسبب الاصابة .
    وسيغيب عن صفوف الشياطين الحمر لاعب خط الوسط كاريك لستة اسابيع بسبب الاصابة ومن المرجح ان يحل مكانه الشاب كليفرلي . وتأتي كتيبة المدير الفني الاسكتلندي مويسمن تعادل ايجابي بطعم الخسارة امام نادي كارديف سيتي .
    ويحتل اليونايتد المركز الاول في ترتيب مجموعته الاوروبية برصيد 8 نقاط ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف امام نادي ريال سوسيداد بأرض النادي الباسكي و شهد اللقاء اهدار ركلة جزاء من طرف فان بيرسي .
    وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء بعد تمركزه في المركز الثاني بعد الفوز الصعب على هيرتا برلين وبفضل خسارة دورتموند امام البايرن وتملك كتيبة المدير الفني سامي هيبيا 31 نقطة بفارق اربع نقاط عن المتصدر .
    كما يحتل النادي المركز الثاني خلف منافسه المباشر بفارق نقطة واحدة ، ويأتي من تعادل سلبي خارج الديار امام النادي الاوكراني شختار .

    ردحذف
  2. مانشستر يستعيد قلبي دفاعه ..

    انتظم قلبي دفاع مانشستر يونايتد فيل جونز ونيمانيا فيديتش في تدريبات النادي اليوم قبل مباراته أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

    ردحذف
  3. وغاب فيديتش عن المباراة التي تعادل بها فريقه 2/2 مع كارديف يوم الأحد، في حين غاب جونز بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال مشاركته في المنتخب الإنجليزي.

    وأشارت شبكة بي بي سي أن كلا اللاعبين شاركا في التدريبات قبل رحلة الفريق إلى ليفركوزن غدًا، إلا أن اليونايتد سيفتقد لخدمات الثنائي روبن فان بيرسي ومايكل كاريك في المباراة بسبب الإصابة.

    ردحذف
  4. هذا وشارك لاعب الوسط دارين فليتشر في التدريبات بشكل طبيعي بعد تعافيه من المرض المزمن الذي عانى منه في الأمعاء.

    ردحذف
  5. ليفركوزن في مواجهة صعبة، ولكن قوته موجودة..

    يستعد فريق باير ليفركوزن الألماني لاستضافة فريق مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء في قمة الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب باي آرينا معقل فريق عمال المصانع، في مباراة من المتوقع أن تشهد إثارة ما بعدها إثارة.

    ردحذف
  6. ليفركوزن يسعى في هذه المباراة إلى تحقيق انتصار يضمن لهم الوصول إلى الدور ثمن النهائي والابتعاد عن المنافس المباشر شاختار دونيستك الأوكراني، ولكن يصطدم الفريق بفريق ذو خبرة أوروبية كبيرة محملًا بأسماء كبيرة في عالم كرة القدم، وهو مانشستر يونايتد، الذي يسعى هو الآخر لضمان الوصول إلى الدور التالي.

    ردحذف
  7. وكانت الصدمة بالنسبة لجماهير باير ليفركوزن في الساعات القليلة الماضية هي الإعلان عن غياب النجم الأول في الفريق هذا الموسم "سيدني سام" بعد تعرضه للإصابة في مباراة هيرتا برلين الأخيرة في الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية وخروجه بعد دقيقتين فقط من عمر المباراة، وقد شُخِصت الإصابة على أنها تمزق في عضلات الفخد ستبعده لفترة كبيرة نسبيًا عن الملاعب.

    ردحذف
  8. ويعتبر سام هو أحد أكبر نقاط القوة في ليفركوزن وغيابه سيكون مؤثرًا لا محالة أمام فريق كبير بحجم مانشستر يونايتد، ولكن تُرى ما هي عوامل القوة الأخرى في كتيبة سامي هيبيا؟، في هذا التقرير من جول نرصد لكم ثلاثة من نقاط القوة داخل عمال المصانع قد تساعدهم على تحقيق المفاجأة والانتصار على المانيو.

    ردحذف
  9. يسعى فريق باير ليفركوزن لخطف بعض الأضواء من بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند عندما يلتقي الفريق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي غد الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

    ردحذف
  10. ويدور كل الحديث في أوروبا وألمانيا على فريق بايرن ميونيخ الفائز بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بجانب بوروسيا دورتموند الفائز بلقب البوندسليجا في 2011 و2012 ، خاصة وأن الفريقين التقيا في نهائي دوري الأبطال العام الماضي على استاد ويمبلي.

    ردحذف
  11. ولكن ليفركوزن المملكوك من قبل شركة "باير ايه جي" للكيماويات والمستحضرات الدوائية، حقق مسيرة مبهرة في الموسم الحالي حيث يحتل وصافة جدول ترتيب البوندسليجا بفارق أربع نقاط خلف بايرن المتصدر.

    ويحتاج ليفركوزن إلى الفوز على مانشستر من أجل صعود الفريق الذي يتولى تدريبه المدرب الفنلندي سامي هايبيا إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ