18 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر 19-11-2013 على الجزيرة الرياضية Algeria vs Burkina Faso

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر 19-11-2013
موعد مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر 19-11-2013
مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر 19-11-2013 على الجزيرة الرياضية Algeria vs Burkina Faso
مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اون لاين 19-11-2013
اهداف مباراة الجزائر وبوركينا فاسو 19-11-2013

  VS  


التصفيات النهائية
مباراة إياب

تعليق : حفيظ دراجى - عادل خلو
2:3نتيجة مباراة الذهاب



تذاع المباراة على قنوات 


الجزيرة الرياضية 1
الجزيرة الرياضية +8
الجزيرة الرياضية - HD 2




سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة



القنوات ال HD اضغط على 

HD3


الجزيرة الرياضية +2





هناك 15 تعليقًا:

  1. أصيب 50 مشجّعاً للمنتخب الجزائري لكرة القدم بسبب التدافع أمام شبابيك بيع تذاكر مباراة الجزائر أمام بوركينا فاسو المقرّرة بعد غدٍ الثلاثاء في إياب الدور الحاسم المؤهّل إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وذلك بحسب الصحف الصادرة الأحد.

    ردحذف
  2. وذكرت صحيفة الشروق: "50 مناصراً للمنتخب الوطني تعرّضوا لإصابات متفاوتة خلال عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة الخضر أمام الخيول البوركينابية، كما تمّ تسجيل إصابة 4 رجال شرطة"، وأوضحت الشروق أن من بين الجرحى مَن أصيبوا بطعنات بالأسلحة البيضاء.

    ردحذف
  3. ونقلت الصحف الجزائرية الفوضى التي شهدها بيع 30 ألف تذكرة فقط لمباراة يحلم بمشاهدتها في ملعب البليدة (50 كلم غرب الجزائر العاصمة) ملايين الجزائريين.

    ردحذف
  4. وذكرت صحيفة الخبر أن "الشرطة استعملت الغاز المسيل للدموع لتفرقة المحتجين وغلق الشبابيك بشكل مؤقّت، وهو ما زاد في غضب الأنصار وقيامهم برشق أعوان الأمن بالحجارة".

    ردحذف
  5. وكان لقاء الذهاب في واغادوغو انتهى لصالح بوركينا فاسو (3-2)، وسبق للجزائر أن تأهّلت ثلاث مرّات لنهائيات كأس العالم في 1982 و1986 و2010، بينما تبحث بوركينا فاسو عن ظهورها الأوّل.

    ردحذف
  6. نفى محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري أي مسؤولية للاتحاد في الأحداث المأساوية التي رافقت عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر مع بوركينافاسو المقررة بعد غد الثلاثاء، في إياب الدور الحاسم المؤهل لمونديال البرازيل 2014 بالبرازيل والتي خلفت عشرات الجرحى بينهم رجل شرطة.

    ردحذف
  7. وقال روراوة "ما حدث أمس ليس مسؤوليتنا لان الاتحاد ليس هو من نظم عملية البيع فضلا عن أن مدرجات ملعب مصطفى تشاكر لم تكن لتسع الأعداد الهائلة من الجماهير التي كانت ترغب في حضور المباراة لهذا وزير الشباب والرياضة يسعى إلى إعادة تهيئة ملعب 5 يوليو (الملعب الأكبر في الجزائر) في اقرب وقت".

    ردحذف
  8. ودعا روراوة مشجعي المنتخب الجزائري إلى احترام النشيد الوطني لبوركينافاسو مطالبا الجماهير التي لا تمتلك التذاكر بعدم الذهاب إلى الملعب.
    وقال روراوة في تصريح للصحفيين اليوم الأحد على هامش توقيع اتحاد الكرة لعقد رعاية مع مجموعة "عمر بن عمر" للصناعات الغذائية لمدة ثلاثة أعوام، إن كل الظروف باتت مجتمعة لتأهل الجزائر إلى المونديال موضحا أن اللاعبين جاهزين لتحقيق الفوز على بوركينافاسو.

    ردحذف
  9. ولكن روراوة لم ينس الإشارة إلى المفاجآت التي تحملها كرة القدم مستدلا بالمباراة التي لعبها المنتخب السنغالي أمام كوت ديفوار التي انتهت بالتعادل 1-1.
    ودافع روراوة عن البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري وقال انه لم ينتقد لا الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ولا الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف)، موضحا أن خليلودزيتش انتقد الحكم المساعد لمباراة الذهاب التي خسرها المنتخب الجزائري أمام بوركينافاسو 3-2 وان ذلك من حقه.

    ردحذف
  10. يتوجه الجزائريون اليوم الثلاثاء إلى ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة قرب العاصمة الجزائر، حيث ستقام المباراة الفاصلة بين المنتخب الجزائري ونظيره البوركينابي، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستقام العام المقبل بالبرازيل.

    ردحذف
  11. يواجه المنتخب الجزائري نظيره البوركيني في اياب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم ، على امل تسجيل هدف واحد يكفيه للتاهل للمرة الرابعة في تاريخية للمونديال.
    والمنتخب الجزائري مطالب بالفوز حتما لتحقيق التاهل الى مونديال البرازيل كما فعل في اسبانيا 1982 والمكسيك 1986 وفي أخر كاس عالم في جنوب افريقيا في 2010.

    ردحذف
  12. شهدت عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر وبوركينافاسو الثلاثاء المقبل في إياب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم لكرة القدم بالبرازيل 2014، إقبالاً هائلاً من قبل الجماهير الجزائرية.

    ردحذف
  13. وطرح المنظمون 30 ألف تذكرة للبيع اليوم السبت وغداً الأحد، ولكن شاهد عيان أكد لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) أنه يتوقع نفاد جميع التذاكر عند ظهر اليوم.

    ردحذف
  14. وأوضح أن آلاف المشجعين من مدن جزائرية عديدة توجهوا إلى ملعب "مصطفى تشاكر" قبل ساعات من افتتاح المنافذ العشرة المخصصة لبيع التذاكر لافتاً إلى أن هناك من قضى ليلة الجمعة داخل سيارته بالقرب من الملعب من أجل الحصول على تذكرة.

    ردحذف
  15. كما كشف أن المنظمين اضطروا لطرح الحصة الثانية من التذاكر للبيع بعد ساعتين فقط من انطلاق عملية البيع وعدم انتظار الغد نظراً للإقبال الكبير من قبل الجماهير.

    وأشار ذات المصدر إلى حدوث بعض أعمال الشغب لكنها لم تؤثر على عملية البيع.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ