23 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير بث مباشر 24-11-2013 على الجزيرة الرياضية +9 Manchester City vs Tottenham Hotspur

مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير بث مباشر 24-11-2013
موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير بث مباشر 24-11-2013
مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير بث مباشر 24-11-2013 الدوري الإنجليزي Manchester City vs Tottenham Hotspur
مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير اون لاين 24-11-2013
اهداف مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير 24-11-2013

  VS  


الأسبوع: 12
 إستاد الاتحاد
 1°C
تعليق: عصام الشوالي
مباراة ذهاب





تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية +9



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


الجزيرة الرياضية +9




هناك 14 تعليقًا:

  1. توتنهام بحاجة للمزيد من الأهداف...

    أكد المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير "آندريه فياس بواش" تحضيره لإجراء بعض التغييرات الطفيفة على طريقة لعب فريقه خلال الأسابيع المتبقية من النصف الأول من الموسم الجاري تساعد على إضافة المزيد من الأهداف حيث يعاني السبيرس من عقم تهديفي كبير منذ رحيل النجم الويلزي "جاريث بيل" إلى ريال مدريد بـ100 مليون يورو.

    ردحذف
  2. توتنهام حاول تعويض رحيل جاريث بيل بشراء سبعة لاعبين من بينهم الهداف الأرجنتيني "إريك لاميلا" القادم من روما بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، والهداف الإسباني "روبرتو سولدادو" من فالنسيا بمبلغ 26 مليون جنيه إسترليني، لكن الحصيلة تسعة أهداف من 11 مباراة فقط، وهو نفس عدد أهداف لاعب واحد في ليفربول هو "لويس سواريز" الذي لعب 7 مباريات منذ انتهاء فترة عقوبته!.

    ردحذف
  3. وألمح بواش قبل زيارة مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الـ12 بتدريب لاعبيه على طريقة 4-4-2 بدلا من الخطة الحالية 4-2-3-1 التي اعتمدها في الجولات الماضية.

    وكشف عن تحضيره للمهاجم الدولي التوجولي "إيمانويل أيبايور" للمشاركة لأول مرة مع الفريق، حيث لم يظهر ولو دقيقة واحدة في 11 مباراة بسبب وجود سولدادو، لكن ليس من المرجح الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي أمام السيتي، وقال بواش "طريقة 4-4-2؟ ليس الآن، تدربنا بالفعل عليها خلال الاستراحة الدولية، لعبنا مباراة ضد فريق محلي هنا يوم الجمعة بهذا التكتيك، ربما يمكن الانتقال إليها في المستقبل".

    ردحذف
  4. وبرر موقفه من تأجيل تنفيذ التكتيك الجديد بقوله "لستُ متأكداً إذا ما كان هذا الوقت المناسب، لكنني وضعتها في الاعتبار ببقية المباريات، سنواجه مانشستر سيتي ثم مانشستر يونايتد خارج وايت هارت لين وهذا ليس الوقت المناسب للتغيير".

    وأكمل "نلعب بإتزان في الدفاع والهجوم، المشكلة تتعلق بقلة الأهداف، نحن نخلق الفرص في طريقة اللعب الحالية 4-2-1-3، لم نقم في مباراة الجمعة بالكثير من التغييرات، وضعنا سولدادو جوار أديبايور في خط الهجوم، فعلنا كل شيء كنا نفعله منذ الموسم الماضي، وستأتي الأهداف بشكل طبيعي، اللاعبون يعرفون ذلك، لدينا اثنين من المهاجمين يقدمون أداء جيد في الوقت الراهن، ديفو وسولدادو، وهناك منافسة قوية بين ثلاثة مهاجمين".

    ردحذف
  5. واختتم "نحن لا نبتعد عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بأكثر من نقطة واحدة. هناك فرق أكثر خبرة منا في وضع أسوأ والبطل ليس بين الأربعة الأوائل، وأنا سعيد في الوقت الحالي بالانتصارات الكثيرة التي بحوزتنا، والوضع لا يصدق فهناك ثمانية فرق قريبة جداً من بعضها البعض".

    ردحذف
  6. نفى مدافع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي "يان فيرتونخين" أن يكون هناك أزمة مع مدربه أندريه فيلاس بواس بسبب مشاركته لقاء نيوكاسل يونايتد كظهير أيسر.
    وتحدث فيرتونخين إلى موقع ناديه الرسمي قائلاً "أنا سعيد للغاية، كل شيء تم حله، هناك دائما تصريحات خارجة عن المضمون ويتم تأويلها بشكل خـاطئ من طرف الإعلام، لكني قمت بمحادثة جيدة مع المدرب وكل شيء جيد الأن".

    ردحذف
  7. أضاف "أنا سعيد بدوري كمدافع أيسر، ولن أتحدث مرة أخرى بهذا الشأن، المدرب فقط من يقرر مشاركتي في المركز الذي يريده مني".
    وستضيف فريق مانشستر سيتي غداً الأحد توتنهام هوتسبير على أرضية ملعب إستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ردحذف
  8. توتنهام حاول تعويض رحيل جاريث بيل بشراء سبعة لاعبين من بينهم الهداف الأرجنتيني "إريك لاميلا" القادم من روما بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، والهداف الإسباني "روبرتو سولدادو" من فالنسيا بمبلغ 26 مليون جنيه إسترليني، لكن الحصيلة تسعة أهداف من 11 مباراة فقط، وهو نفس عدد أهداف لاعب واحد في ليفربول هو "لويس سواريز" الذي لعب 7 مباريات منذ انتهاء فترة عقوبته!.

    ردحذف
  9. وألمح بواش قبل زيارة مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الـ12 بتدريب لاعبيه على طريقة 4-4-2 بدلا من الخطة الحالية 4-2-3-1 التي اعتمدها في الجولات الماضية.

    ردحذف
  10. وأكمل "نلعب بإتزان في الدفاع والهجوم، المشكلة تتعلق بقلة الأهداف، نحن نخلق الفرص في طريقة اللعب الحالية 4-2-1-3، لم نقم في مباراة الجمعة بالكثير من التغييرات، وضعنا سولدادو جوار أديبايور في خط الهجوم، فعلنا كل شيء كنا نفعله منذ الموسم الماضي، وستأتي الأهداف بشكل طبيعي، اللاعبون يعرفون ذلك، لدينا اثنين من المهاجمين يقدمون أداء جيد في الوقت الراهن، ديفو وسولدادو، وهناك منافسة قوية بين ثلاثة مهاجمين".

    ردحذف
  11. وأكمل "نلعب بإتزان في الدفاع والهجوم، المشكلة تتعلق بقلة الأهداف، نحن نخلق الفرص في طريقة اللعب الحالية 4-2-1-3، لم نقم في مباراة الجمعة بالكثير من التغييرات، وضعنا سولدادو جوار أديبايور في خط الهجوم، فعلنا كل شيء كنا نفعله منذ الموسم الماضي، وستأتي الأهداف بشكل طبيعي، اللاعبون يعرفون ذلك، لدينا اثنين من المهاجمين يقدمون أداء جيد في الوقت الراهن، ديفو وسولدادو، وهناك منافسة قوية بين ثلاثة مهاجمين".

    وأكمل "نلعب بإتزان في الدفاع والهجوم، المشكلة تتعلق بقلة الأهداف، نحن نخلق الفرص في طريقة اللعب الحالية 4-2-1-3، لم نقم في مباراة الجمعة بالكثير من التغييرات، وضعنا سولدادو جوار أديبايور في خط الهجوم، فعلنا كل شيء كنا نفعله منذ الموسم الماضي، وستأتي الأهداف بشكل طبيعي، اللاعبون يعرفون ذلك، لدينا اثنين من المهاجمين يقدمون أداء جيد في الوقت الراهن، ديفو وسولدادو، وهناك منافسة قوية بين ثلاثة مهاجمين".

    ردحذف
  12. يستعد مدافع فريق توتنهام هوتسبير "مايكل داوسون" اليوم الأحد لخوض مباراته الرسمية رقم 300 مع فريق توتنهام، أمام مانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

    ردحذف
  13. كان دوسون صاحب الـ 29 عاماً قد انضم إلى صفوف توتنهام في 2005 قادماً من نوتنجهام فورست وشارك مع النادي اللندني في نحو 300 مباراة.

    ردحذف
  14. ومن المقرر أن يخوض داوسون اليوم لقاء مانشستر سيتي اليوم وهو يرتدي الحذاء المصنع خصيصاً مكتوب عليه رقم "300" وهو رقم عدد المباريات التي خاضها مع الفريق اللندني.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ