20 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة أوروجواي والأردن بث مباشر 20-11-2013 على الجزيرة الرياضية Uruguay vs Jordan

مشاهدة مباراة أوروجواي والأردن بث مباشر 20-11-2013
موعد مشاهدة مباراة أوروجواي والأردن بث مباشر 20-11-2013
مشاهدة مباراة أوروجواي والأردن بث مباشر 20-11-2013 على الجزيرة الرياضية Uruguay vs Jordan
مشاهدة مباراة أوروجواي والأردن اون لاين 20-11-2013
اهداف مباراة أوروجواي والأردن 20-11-2013

  VS  


ملحق آسيا - أمريكا الجنوبية
مباراة إياب

تعليق : عثمان القرينى
5:0نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +5
الجزيرة الرياضية - HD 4


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

قنوات ال HD 


CH1      CH2


الجزيرة الرياضية +5





هناك 9 تعليقات:

  1. كال عدد من المتابعين لكرة القدم الأردنية الإتهامات بحق عامر شفيع حارس مرمى منتخب الأردن بتهربه من المسؤولية بعدما تأكد غيابه عن المشاركة في مباراة منتخب بلاده أمام اوروجواي في اللقاء الذي يجمعهما فجر غد الخميس في اياب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم وهو الخبر الذي انفرد به عبر الزميل محمد قدري حسن.

    ردحذف
  2. ويعتقد عدد من المتابعين الذين كالوا الإتهامات لشفيع على مواقع المنتديات الرياضية والتواصل الإجتماعي "فيس بوك" بأن شفيع تهرب من المسؤولية وبخاصة أن اصابته جاءت بعد أن ظهر بتدريبات المنتخب الأردني خلال الأيام الماضية وهو في أتم
    الجاهزية.

    ردحذف
  3. وحصل كووورة على صورة لشفيع تظهر الإنتفاخ الذي ظهر في ركبته اليسرى بعد حقنه بإبرة كرتيزون وتبين بأن شفيع يعاني
    من اصابة فعليا.

    وكان شفيع غاب عن مباراة الذهاب أمام أوروجواي بسبب الإيقاف وهو يعاني أصلا من الإصابة منذ فترة.

    ردحذف
  4. ويتوقع أن يدفع المدير الفني المصري حسام حسن بمحمد الشطناوي الذي مثل الأردن في مباراة الذهاب في حين تبدو فرصة مشاركة لؤي العمايرة ضعيفة وهو الذي غاب عن تدريب للمنتخب الأردني في اوروجواي بسبب معاناته من آلام في الرأس.

    ردحذف
  5. دشن مشجعو منتخب أوروجواى لكرة القدم حملة على مواقع التواصل الاجتماعى عبر الإنترنت تحت شعار "لا تصفر خلال عزف السلام الوطنى الأردنى"، لحث مشجعى أوروجواى على عدم إطلاق صافرات الاستهجان أو التصفيق خلال عزف السلام الوطنى الأردنى قبل بداية مباراة منتخبى أوروجواى والأردن المرتقبة يوم الأربعاء المقبل، فى إياب الدور الفاصل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

    ردحذف
  6. وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى "تدوينة" تحمل صورة لمنتخب أوروجواى ومديره الفنى أوسكار تاباريز وتطالب الجميع باستقبال حماسى ورائع ومحترم لمنتخب أوروجواى وضيفه الأردنى (النشامى).

    ردحذف
  7. وأشار مروجو الحملة إلى أن منتخب أوروجواى وجد استقبالا حارا ورائعا وحظى بتصفيق الجماهير فى الأردن خلال مباراة الذهاب التى أقيمت يوم الأربعاء الماضى والتى انتهت بفوز منتخب أوروجواى 5/صفر.

    ردحذف
  8. وخلال مباراة الذهاب، حرص مشجعو الأردن على تحية لاعبى أوروجواى باستمرار وخاصة المهاجمان لويس سواريز وإدينسون كافانى علما بأن الأخير سجل الهدف الخامس للفريق.

    ردحذف
  9. وقال مروجو الحملة "لأنهم صفقوا لأهدافنا. ولأنهم لا علاقة لهم بسخافة مشجعى كرة القدم المتعصبين، علينا أن نظهر لهم نفس الاحترام".

    ويجهز مشجعو أوروجواى حاليا لاحتفال ضخم بعدما ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم منطقيا نظرا للنتيجة الكبيرة التى فاز بها الفريق ذهابا حيث ينتظر مباراة الإياب للتأكيد رسميا فقط على تأهله.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ