23 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد بث مباشر 24-11-2013 على الجزيرة الرياضية Cardiff City vs Manchester United

مشاهدة مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد بث مباشر 24-11-2013
موعد مشاهدة مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد بث مباشر 24-11-2013
مشاهدة مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد بث مباشر 24-11-2013 الدوري الإنجليزي Cardiff City vs Manchester United
مشاهدة مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد اون لاين 24-11-2013
اهداف مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد 24-11-2013

  VS  

الأسبوع: 12
 استاد كارديف سيتي
 2°C
تعليق: رؤوف خليف
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية +9



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +9




هناك 7 تعليقات:

  1. ريان جيجز مرشح للمشاركة أمام جمهور كارديف، ومخاوف من إصابة أكثر لاعب رد له القائم والعارضة أهداف منذ عام 2011 حتى الآن "روبن فان بيرسي"...

    ردحذف
  2. لن يقبل مانشستر يونايتد بأقل من ثلاث نقاط أمام مضيفه "كارديف سيتي"، الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز، في سعيه لاستغلال سقوط ليفربول وإيفرتون في فخ التعادل الإيجابي 3/3 في افتتاح مباريات الجولة يوم أمس السبت على ملعب جوديسون بارك.

    ردحذف
  3. في بلاد يطلق عليها الشعب الإنجليزي لقب بلاد "الغرباء"، لا يريد عشاق مانشستر يونايتد أن يشعروا بالغربة عندما يغيب لاعب الوسط المتميز "مايكل كاريك" لأول مرة عن الفريق هذا الموسم بداعي الإصابة، ويتمنون تفجر مواهب الوافد الجديد "مروان فيلايني" مع لاعب الوسط الإنجليزي "توم كليفيرلي".

    ردحذف
  4. المدير الفني لنادي كارديف سيتي (مالكي ماكاي) يعرف جيداً كيف يلعب مع الكبار، وهذا ما أظهره في وقت مبكر من الموسم الجاري عندما هزم مانشستر سيتي في ملعب كارديف 2/3.

    ردحذف
  5. وقد أعاد مالكي الثقة للاعب مانشستر يونايتد الأسبق "فريزر كامبل" بعد سنوات عجاف قضاها مع سندرلاند إذ سجل الشاب الإنجليزي هدفين من ثلاثية فريقه في مرمى السيتي.

    ردحذف
  6. مالكي استطاع هزيمة أبطال كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (سوانسي سيتي) في الديربي قبل جولتين بهدف الإنجليزي الاسكتلندي "ستيفن كولكر"، وقال قبل استضافته لأبطال البريميرليج "هذه واحدة من أهم مباريات الموسم بالنسبة لنا، المشجعون يتطلعون لرؤية مباراة كبيرة، مان يونايتد بالتأكيد مستواه في تحسن".

    ردحذف
  7. وسيعود القادم في الصيف الماضي "أندرياس كورنيليوس" للمشاركة مع كارديف لأول مرة منذ أغسطس الماضي بسبب إصابة تعرض لها في الكاحل، وسيقود الهجوم النجم النيجيري "بيتر أوديموينجي" بعد تعافيه من إصابة الشد العضلي، كذلك آرون جونارسون وبن تيرنر وبيتر يتنجهام وجاري ميديل وستيفن كولكر جميعهم يصلحون للمشاركة.

    ومن المتوقع أن يبدأ كارديف بكل من "مارشال، تيوفيل كاترين، تيرنر، كولكر، تايلور، ميديل، جونارسون، موتش، يتنجهام، كوي، أوديموينجي".

    وفي آخر خمس مباريات لكارديف سيتي في ملعبه فاز 2 وتعادل واحدة وخسر 2، واستقبلت شباكه خمسة أهداف وسجل هجومه نفس العدد!.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ