18 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة ماليزيا وقطر بث مباشر 19-11-2013 تصفيات كأس آسيا Malaysia vs Qatar

مشاهدة مباراة ماليزيا وقطر بث مباشر 19-11-2013
موعد مشاهدة مباراة ماليزيا وقطر بث مباشر 19-11-2013
مشاهدة مباراة ماليزيا وقطر بث مباشر 19-11-2013 تصفيات كأس آسيا Malaysia vs Qatar
مشاهدة مباراة ماليزيا وقطر اون لاين 19-11-2013
اهداف مباراة ماليزيا وقطر 19-11-2013

  VS  


التصفيات التأهيلية
المجموعة D
مباراة إياب

تعليق : لحدان الفيحانى
0:2نتيجة مباراة الذهاب



تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية 1

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +1






هناك 6 تعليقات:

  1. يسعى المنتخب القطري لكرة القدم لضمان تأهله ومرافقة نظيره البحريني المتأهل مسبقاً لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا عام 2015، وذلك عندما يحلّ الأول ضيفاً على ماليزيا فيما يستضيف الثاني نظيره اليمني غداً الثلاثاء.

    ردحذف
  2. وضمنت البحرين التأهل إلى النهائيات في الجولة الماضية بعد وصولها للنقطة العاشرة وتصدرها المجموعة، فيما يحتل المنتخب القطري المركز الثاني وله 9 نقاط، مقابل 4 نقاط لماليزيا الثالثة، ولم يحصد اليمن أيّ نقطة وبالتالي خرج رسميّاً من المسابقة.

    ردحذف
  3. في المباراة الأولى، لن يدخر منتخب قطر بقيادة المدرب فهد ثاني أي جهد للعودة ببطاقة التأهل الذي بات قريباً جداً منها بعد فوزه الكبير على اليمن بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة الجمعة الماضي.

    والفوز أو التعادل في مباراة ماليزيا يجعل "العنابي" في وضعية مريحة وصحية تمكنه من خوض مباراة البحرين بدون أي ضغوط نفسية وستكون بمثابة تحديد للمركزين الاول والثاني في المجموعة إذ ستكون المحطة الأخيرة في التصفيات أمام نظيره وشقيقه "الخليجي" البحريني الذي يتصدر المجموعة وسيكون اللقاء في الدوحة عرساً جماعياً للاحتفاء بالتأهل معاً إلى النهائيات وزيادة غلة المنتخبات العربية المنافسة على اللقب الآسيوي.

    ردحذف
  4. ويحتاج المنتخب القطري إلى نقطة واحدة تبعده 5 نقاط عن المنتخب الماليزي صاحب المركز الثالث في المجموعة. فإذا حقق الفوز يرتفع رصيده إلى النقطة الـ12، أما في حال التعادل فسيتوقف رصيده عند النقاط العشر وهذا يضمن أيضاً له التأهل.

    ويتصدر خلفان إبراهيم خلفان قائمة هدافي مشوار التصفيات بأربعة أهداف متساوياً مع الإماراتي علي مبخوت والإيراني رضا جوشاني وهو يسعى لرفع غلته من الأهداف في الأرض الماليزية.

    ردحذف
  5. حرص عيسي محمد المناعي سفير دولة قطر في ماليزيا على حضور التدريب الأخير للمنتخب القطري ، وهو التدريب الذي اقيم على استاد شاه علم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور مساء اليوم فى اطار استعدادات المنتخب القطري لمواجهة ماليزيا غداً في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا بأستراليا 2015.

    ردحذف
  6. وأكد السفير القطري في تصريحاته لوسائل الاعلام أن لاعبي المنتخب العنابي سيقدمون اداء مشرفا يعكس التطور الكبير لكرة القدم القطرية ، مشيراً إلى أن الجميع ينتظر الاداء الفني المتميز للعنابي في مباراة الغد من أجل اقتناص بطاقة التأهل لنهائيات البطولة الآسيوية باستراليا.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ