26 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة آرسنال ومارسيليا بث مباشر 26-11-2013 دوري أبطال أوروبا Arsenal vs Marseille

مشاهدة مباراة آرسنال ومارسيليا بث مباشر 26-11-2013
موعد مشاهدة مباراة آرسنال ومارسيليا بث مباشر 26-11-2013
مشاهدة مباراة آرسنال ومارسيليا بث مباشر 26-11-2013 دوري أبطال أوروبا Arsenal vs Marseille
مشاهدة مباراة آرسنال ومارسيليا اون لاين 26-11-2013
اهداف مباراة آرسنال ومارسيليا 26-11-2013

  VS  


المجموعات
 ملعب الإمارات
 4°C
تعليق: فارس عوض
المجموعة F
مباراة إياب

2:1نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية + 2


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بناا

مشاهدة ممتعة

قنوات ال HD


CH3


الجزيرة الرياضية +2




هناك 7 تعليقات:

  1. صانع الألعاب الإسباني يُحذر زملائه من الاستهانة بالمنافس الفرنسي ...

    حذر صانع ألعاب آرسنال سانتي كاثورلا زملائه من الاستهانة بمارسيليا الفرنسي عندما يتقابل الفريقان اليوم على ملعب "الإيماريتس" في دوري أبطال أوروبا، وذلك على الرغم من خسارة الفريق الفرنسي كل مبارياته الأربعة في البطولة.

    ردحذف
  2. وأكد كاثورلا أن أي تهاون قد يُكلف آرسنال مكانًا في دور الـ16، خصوصًا أنه سيذهب لملاقاة نابولي في الجولة الأخيرة من المجموعة، حيث صرح قائلاً "المشكلة الرئيسية أن الكل يعرف أنه من الصعب تحقيق الفوز. ليس هناك ما يخسره مارسيليا لأنهم بلا نقاط، ولكنهم سيجعلون الأمور صعبة علينا".

    ردحذف
  3. أضاف "سيكون لقاء قوي، يجب علينا عدم الهزيمة، بالتالي لا يمكننا العبور إلى الدور القادم، يجب علينا الحصول على نتيجة إيجابية لكي نعبر إلى الدور الثاني، أما إذا حصلنا على نتيجة سيئة سيكون وضعنا معقد قبل مباراة نابولي في الجولة الأخيرة".

    ردحذف
  4. رامسي يُشدد على أهمية الثلاث نقاط

    شدد نجم آرسنال آرون رامسي على أهمية تحقيق الفوز على مارسيليا في مباراة الغد التي سيستضيفها ملعب الإمارات في إطار منافسات المرحلة الخامسة لدوري مجموعات أبطال أوروبا، مُحذراً من عواقب التفريط في الثلاث نقاط لتجنب الخروج المُبكر من البطولة.

    ردحذف
  5. ويعرف الدولي الويلزي أن فشل فريقه في حصد الثلاث نقاط أمام أمراء الجنوب، يعني تقلص حظوظ الترشح للدور القادم، خاصة في ظل الصراع الشرس مع الثنائي بروسيا دورتموند ونابولي لحجز بطاقتي التأهل للدور ثمن النهائي.

    ردحذف
  6. ممثل لندن يحتل صدارة مجموعة الموت بالتساوي مع نابولي في عدد النقاط ولكل منهما تسع نقاط، وخلفهما يأتي وصيف ألمانيا وأوروبا الموسم الماضي بست نقاط، لهذا دعا رامسي رفاقه لتأمين الثلاث نقاط التي ستُقربهم من عبور مرحلة المجموعات قبل زيارة سان باولو لمقابلة نابولي في اللقاء الختامي.

    ردحذف
  7. وقال لموقع الاتحاد الأوروبي "كنا بحاجة ماسة لتحقيق الفوز على بروسيا دورتموند في سيجنال أيدونا بارك، وحسناً فعلنا بعودتنا من هناك بالثلاث نقاط، والآن نعلم أنه لا بديل عن الثلاث نقاط في مباراة الغد إذا كنا نُفكر في تجاوز مرحلة المجموعات والوصول لأبعد مكان في دوري الأبطال".

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ