18 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة أندونيسيا والعراق بث مباشر 19-11-2013 تصفيات كأس آسيا Indonesia vs Iraq Live

مشاهدة مباراة أندونيسيا والعراق بث مباشر 19-11-2013
موعد مشاهدة مباراة أندونيسيا والعراق بث مباشر 19-11-2013
مشاهدة مباراة أندونيسيا والعراق بث مباشر 19-11-2013 تصفيات كأس آسيا Indonesia vs Iraq Live
مشاهدة مباراة أندونيسيا والعراق اون لاين 19-11-2013
اهداف مباراة أندونيسيا والعراق 19-11-2013

  VS  


التصفيات التأهيلية
المجموعة C
مباراة إياب

0:1نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +4

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة 


الجزيرة الرياضية +4






هناك 6 تعليقات:

  1. في غياب الحكيم ..

    أكد مساعد مدرب المنتخب العراقي عبد الكريم سلمان جاهزية لاعبيه لمباراة الغد أمام أندونيسيا برسم الجولة الخامسة من تصفيات أمم آسيا 2015 في استراليا.

    ردحذف
  2. وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأثنين برفقة مدرب إندونيسيا، وحضور علي بهجت وبغياب المدير الفني حكيم شاكر: جاءت استعداداتنا جيدة لمواجهة إندونيسيا، وأعتقد أن المنتخب يسير في الاتجاه الصحيح ولكن الحظ وقف أمامنا اكثر من مرة، نملك تشكيلة جيدة مع تنوع الخيارات في المباراة، ونأمل أن يتحسن المستوى في الفترة المقبلة".

    ردحذف
  3. وأضاف: وصلنا إلى التشكيلة المناسبة، وبالتأكيد نحن جاهزون للفوز على المنتخب الإندونيسي، لأنه الطموح الذي نسعى لتحقيقه، فنسعى إلى الوصول لمنتخب يحقق نتائج أفضل ويقدم مستويات جيدة، خاصة وأننا اخترنا أفضل اللاعبين، فهم خليط من الخبرة والشباب ويملكون روح التحدي، وأتمنى أن نفوز على إندونيسيا من اجل المنافسة من جديد.

    ردحذف
  4. وفي ختام تصريحه وصف سلمان منتخب إندونيسيا بالمنتخب المتطور، مشيراً إلى أنه يضم لاعبين مهرة.

    من جانبه أشاد اللاعب علي بهجت بالمنتخب الإندونيسي حيث قال بأنه اصبح الفترة الأخيرة ندًا قويًا لا يختلف عن باقي المنتخبات، معتبرًا مباراة الغد من أهم المباريات لأن النقاط الثلاثة التي سوف يحصل عليها منتخب العراق سوف تكون بمثابة الأمل الذي يبقي أمالنا بالتأهل إلى استراليا.

    ردحذف
  5. في المقابل، أوضح مدرب إندونيسيا جاكسون تياغو كيف ينوى اللعب أمام أسود الرافدين قائلًا: لا أريد أن أمنح المنتخب العراقي مساحة كبيرة في منطقة الوسط، ولكن في ذات الوقت لا نريد أن نقدم مباراة دفاعية، يجب أن نراقب ظروف المباراة وأن نحاول قطع خطوط الإمداد بسرعة لأن العراقيين يلعبون الكرات الطويلة ويجب أن نتوقع أين ستذهب الكرة من أجل إيقافهم.

    ردحذف
  6. العراق هم الاول والاخير ولفوز الاكيد انشاء الله عله الخونه السعوديه وانشاء الله النصر ولتألق مع الشكر الموزع علي عباس

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ