27 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأوليمبياكوس بث مباشر 27-11-2013 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأوليمبياكوس بث مباشر 27-11-2013
موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأوليمبياكوس بث مباشر 27-11-2013
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأوليمبياكوس بث مباشر 27-11-2013 دوري أبطال أوروبا PSG v Olympiakos
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأوليمبياكوس اون لاين 27-11-2013
اهداف مباراة باريس سان جيرمان وأوليمبياكوس 27-11-2013

  VS  


المجموعات
 ملعب حـديقة الأمراء
 5°C
تعليق: حاتم بطيشه
المجموعة C
مباراة إياب

4:1نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +6
الجزيرة الرياضية - HD 5


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


الجزيرة الرياضية +6





هناك 7 تعليقات:

  1. يعتقد بلايس ماتويدى متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسى أنه سيصبح من الصعب أن يلحق أحد بفريقه فى الصراع حول الحصول على لقب الدورى الفرنسى وفقاً لتصريحات اللاعب التى نشرتها الصحافة الفرنسية صباح اليوم.

    ردحذف
  2. وكان فريق العاصمة الفرنسية قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة على حساب ريميس فى الجولة الرابعة عشر للمسابقة المحلية ليتصدر بذلك جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه ليل.

    ردحذف
  3. وصرح الدولى الفرنسى قائلاً "نحن تعلمنا أن نحتفظ بتركيزنا طوال الوقت ونبذل قصارى جهدنا فى كل المباريات وبالإمكانيات الفنسة وبهذا التركيز سيكون من الصعب أن يلحق أحد بنا".

    ردحذف
  4. يذكر أن سان جيرمان لديه مباراة هامة منتصف هذا الأسبوع أمام أوليمبياكوس اليونانى على ملعب حديقة الأمراء فى فرنسا لحساب الجولة الخامسة لدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

    ردحذف
  5. يدخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مباراة اليوم ضد أوليمبياكوس في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا وهو يحافظ على سجل خالٍ من الهزائم على ميدانه.

    ردحذف
  6. وحقق النادي الفرنسي نتائج رائعة على ملعب بارك دي برانس منذ عودته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يخسر باريس سان جيرمان في آخر (26) مباراة على التوالي في البطولات الاوروبية.

    ردحذف
  7. وحقق باريس سان جيرمان خلال (26) مباراة ما مجموعه (16) انتصاراً على ملعب بارك دي برانس ، ولكنه في الوقت نفسه سقط في فخ التعادل في (10) مناسبات ، مما يؤكد صعوبة الفوز على النادي الباريسي في ملعبه.

    تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد (10) نقاط، قبل مباراة الليلة التي ستقام على ملعب بارك دي برانس ضد أوليمبياكوس الذي يحتل المركز الثاني برصيد (7) نقاط.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ