16 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة الكاميرون وتونس بث مباشر 17-11-2013 تصفيات كأس العالم على الجزيرة الرياضية Cameroon vs Tunisia

مشاهدة مباراة الكاميرون وتونس بث مباشر 17-11-2013
موعد مشاهدة مباراة الكاميرون وتونس بث مباشر 17-11-2013
مشاهدة مباراة الكاميرون وتونس بث مباشر 17-11-2013 تصفيات كأس العالم على الجزيرة الرياضية Cameroon vs Tunisia
مشاهدة مباراة الكاميرون وتونس اون لاين 17-11-2013
اهداف مباراة الكاميرون وتونس 17-11-2013

  VS  


التصفيات النهائية
مباراة إياب

تعليق : عصام الشوالى - رووف خليف
0:0نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية 1
الجزيرة الرياضية +5
الجزيرة الرياضية - HD 4


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

القنوات ال HD 


HD1            HD4


الجزيرة الرياضية +5







هناك 8 تعليقات:

  1. الفرص لا تأتي كل يوم وحين تأتيك الفرصة يجب أن تغتنمها وإلا وقتها ستؤكد أنك لا تستحق تلك الفرصة وأنك غير جدير بترتيبات القدر، تونس على موعد مع الفرصة مساء الأحد عقب القرار الإداري بعودتهم من جديد إلى سباق التأهل لكأس العالم 2014 لمواجهة المنتخب الكاميروني في لقاء عقده أبناء كرول على أنفسهم بتعادل إيجابي في رادس في ذهاب المرحلة الحاسمة للتأهل.

    ردحذف
  2. لا شك أن الشجاعة التي أظهرها المدرب الهولندي في لقاء الذهاب بتهميش النجوم الكبار أثارت جدلا كبيرًا في الشارع الرياضي التونسي واستمراره فيها أمر محير وقد أضاف كرول على القائمة المدججة بالنجوم على رأسهم "المساكني والدراجي" هداف كأس الاتحاد الآسيوي والهداف التاريخي لنسور قرطاج "عصام جمعة" !!

    ردحذف
  3. معنويات مرتفعة وإصرار على تحقيق الحلم ظهر على لاعبي المنتخب التونسي خلال المقابلات التي أجروها في المطار في العاصمة التونسية قبل استقلال الطائرة صوب مدينة ياوندي الكاميرونية، الشعب التونسي بات يشعر أن الجيل الحالي قريب من المحفل القاري في ظل الاستقرار الفني مع المدرب كرول الذي يبدو أنه يعرف جيدًا ماذا يفعل من خلال اختياراته للاعبين التونسيين.

    ردحذف
  4. مباراة ياوندي أيضًا منتظر أن تشهد مشاركة أولى للنجمين "حسين الناظر" و"فابيان كامو" وهذا بعد تحصلهما على الجنسية التونسية وتصريح السفر مع البعثة.

    لاعبون يشاركون للمرة الأولى ونجوم يستهدفون التألق في أهم مباراة ربما في مسيرتهم الكروية ككل والتي ستخلده في التاريخ الكروي التونسي بأحرفٍ من ذهب.

    تشكيلة كرول لا أحد يستطيع التكهن بالـ11 لاعب الذين سيبدأون اللقاء وخاصة في الخط الأمامي، فربما يشرك كرول ذات الرباعي الذي لعب مباراة رادس وخرج بشباك نظيفة مع بن شريفية في الحراسة، أما وسط الميدان وخاصة الهجومي فقد يتواجد فيه الثلاثي "العلاقي خليفة والشيخاوي" مع الاعتماد على ثلاثة محاور ارتكاز كجدار دفاعي أول أمام لاعبي وسط المنتخب الكاميروني

    ردحذف
  5. وافق الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على طلب نظيره الكاميرونى، بتقديم موعد المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى الكاميرون وتونس، المحدد لها الأحد المقبل، فى "إياب" الدور الفاصل، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، لمدة 30 دقيقة.

    ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، تقدم بهذا الطلب، نتيجة معاناة ملعب "ياوندى" الذى يستضيف المباراة من مشاكل الإنارة، لاسيما وأن اللقاء قد يمتد إلى الأشواط الإضافية والركلات الترجيحية، حال تعادل المنتخبين فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

    جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت بين المنتخبين بملعب "رادس"، إنتهت بالتعادل السلبى.

    ردحذف
  6. أكد بيرنار أوباما المدير الرياضي المسؤول عن الملاعب في ياوندي العاصمة الكاميرونية أن اتحاد الكرة في بلده تلقى أول أمس الخميس رسالة تحذير من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يدعوه خلالها إلى السهر على إنجاح مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب تونس هذا الأحد على المستوى التنظيمي.

    ردحذف
  7. وأكد الفيفا بالخصوص على ضرورة تحسين العشب وصيانته ليكون أرضية صالحة لمباراة من هذا الحجم، وأن تتم مراقبة ومعاينة الأضواء الكاشفة خاصة وأن إمكانية مرور الفريقين إلى ضربات الجزاء ونهاية المباراة في ساعة متأخرة من مساء الأحد أمر وارد.

    ردحذف
  8. ونبهت على ضرورة توعية الجماهير التي ستحضر المباراة حتى لا تخرج المباراة عن إطارها الرياضي، في حال هزيمة المنتخب الكاميروني، وفشله في التأهل إلى مونديال 2014 بالبرازيل، وإلى ضرورة توفير الحماية الأمنية اللازمة للفريق الضيف وإلى جماهيره، وذلك في حوار لجريدة "كاميرون فوت" الكاميرونية.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ