18 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر اليوم 19-11-2013 على الجزيرة الرياضية اونلاين Egypt vs Ghana

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر 19-11-2013
موعد مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر 19-11-2013
مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر اليوم 19-11-2013 على الجزيرة الرياضية اونلاين Egypt vs Ghana
مشاهدة مباراة مصر وغانا اون لاين 19-11-2013
اهداف مباراة مصر وغانا 19-11-2013

  VS  


التصفيات النهائية
مباراة إياب
تعليق : احمد الطيب - احمد عبدة

1:6نتيجة مباراة الذهاب

تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +7
الجزيرة الرياضية + 2
الجزيرة الرياضية - HD 3


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة 

القنوات ال HD اضغط على 

HD3


الجزيرة الرياضية +2








هناك 12 تعليقًا:

  1. قال محمد علام، المدير العام للشركة الراعية لمباراة كأس العالم بين فريقى مصر وغانا: إن رعاية المباراة تأتى كبداية للدخول فى السوق المصرى وتقديم خدمات البيع المباشر فى بداية عام 2014.

    وأوضح علام فى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" أن الحدث التاريخى الذى تشهده مصر عبر إقامة مباراة مصر وغانا، ووجود كبريات الشركات المصرية والعالمية الراعية لهذا الحدث التاريخى، يعد إشارة مهمة من جانب الحكومة المصرية للقيام بتشجيع وجذب الاستثمارات المحلية والعالمية.

    ردحذف
  2. وأوضح أن الاهتمام بالحدث يعد رسالة للمواطن المصرى لمؤازرة المنتخب الوطنى لتقديم أداء مشرف يليق بتاريخ مصر بغض النظر عن نتائج المباراة.

    وأكد علام أنه رغم التحديات التى تواجه السوق المصرى إلا أنه لايزال أحد أهم الأسواق الجاذبة للاستثمار فى المنطقة، ومن ثم ستبدأ مجموعة لايف فرى التى سترعى الحدث بدء نشاطها فى السوق المصرى العام المقبل.

    وأشار إلى أن هناك دعما إماراتيا لعقد شراكات إستراتيجية مع الكيانات الناجحة بهدف تنشيط السوق المصرى خلال الفترة المقبلة.

    ردحذف
  3. أكد وزير الدولة لشئون الرياضة طاهر أبو زيد أن الخلط بين السياسة والرياضة مرفوض تماما في الملاعب وتجرمه القوانين الدولية.

    وقال أبو زيد في لقاء خاص بفضائية "الحياة اليوم"، أن مصر تستطيع أن تقدم أبطال جدد بشكل أفضل ونسعى الآن إلى إعادة هيكلة كافة اللوائح والقوانين المنظمة للرياضة في مصر.

    ردحذف
  4. وأكد وزير الدولة لشئون الرياضة، أنه سيقوم بحمل الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الأول على أكتافه إذا حقق المعجزة بالفوز بخماسية نظيفة في لقاء الغد أمام المنتخب الغاني في جولة الإياب الفاصلة المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

    ردحذف
  5. وعن تخوف البعض من مباراة الغد بين مصر وغانا، قال أبو زيد أن مصر فيها جمهور حقيقي محب لوطنه و مباراة الغد ليست بروفة، مشيراً إلى أنه ما تم طبعه من تذاكر لمباراة مصر وغانا لم يتجاوز 30 ألف.

    وأوضح وزير الرياضة أنه لا يوجد مستحيل في لغة الرياضة، ونأمل أن نرد النتيجة السابقة بفوز، مضيفا أنه بلغة الواقع صعب أن نفوز 5 - صفر ولكن هذا ليس مستحيلاً، وأن مباراة الغد بين مصر وغانا رسالة للعالم أن مصر آمنة وفى وضع مستقر.

    ردحذف
  6. وعن هزيمة المنتخب بستة أهداف مقابل هدف في غانا، قال أبوزيد إن تلك كانت هزيمة كبرى لمصر، وأنه في تقديره كلاعب أن ما حدث يشير إلى أن اللاعبين لم يكونوا في حالتهم و كان المدرب مصاب بحالة من الجمود.

    ولفت " من الناحية الفنية عندما يصل الخوف إلى قلب الرياضي يحدث انهيار وأن ولادنا شعروا بالرهبة لدرجة الخوف وهذا الخوف أمامه ثقة من المنافس بغض النظر عن الفروق الفردية، وخوف لاعبينا استمر طول المباراة وكان هذا السبب الأساسي لهزيمتنا في غانا، وأبدى ثقته في آداء لاعبي المنتخب في مباراة الغد قائلاً "سيكون آدائهم كالمقاتلين".

    ردحذف
  7. وأضاف أبو زيد أن مصير الأمريكي برادلي بالبقاء على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر مرهون بالوصول للمونديال، بعدما فشل في الوصول لنهائيات الأمم الإفريقية.

    وشدد وزير الرياضة على أنه في حالة حدوث المعجزة الكروية وخطف بطاقة التأهل لمونديال البرازيل من يد المنتخب الغاني سيكون أول الداعمين لبرادلي لاستكمال مهمته مع الفراعنة.

    ردحذف
  8. أكد علاء عبد العزيز، مدير العلاقات العامة باتحاد كرة القدم، أن الاجتماع الفني الذي عُقد، الإثنين، للترتيب لمباراة مصر أمام غانا في إياب الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل كان عاديًا ولم يكن به جديد، على حد تعبيره.

    ردحذف
  9. وأشار «عبدالعزيز»، في تصريحات بعد الاجتماع، أنه تم خلاله مناقشة ملابس المنتخبين في المباراة، حيث تقرر أن يرتدي الفراعنة الزي المعتاد، الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجوارب السوداء، على أن يرتدي «البلاك ستارز» الفانلة البيضاء والشورت الأحمر والجوارب البيضاء.

    ردحذف
  10. وقال «عبدالعزيز» إن حكم المباراة طالب خلال الاجتماع لاعبي المنتخبين بالانصياع لقراراته وعدم معارضتها، للخروج بالمباراة بشكل جيد، كما أشاد مراقب المباراة بالأجواء الآمنة الجيدة بمصر.

    ردحذف
  11. تواجدت شاشة عرض بحديقة مسجد عمر مكرم تابعة لقناة أون تى فى، وذلك لإذاعة مباراة مصر وغانا ونقل فعاليات الاحتفال بذكرى أحداث محمد محمود.

    ردحذف
  12. وعلى جانب آخر ارتدى عدد من الشباب تيشرتات بيضاء وضع عليها إشارة يد لها 3 أصابع كإشارة للذكرى الثالثة لمحمد محمود، وكتعبير عن رفضهم للوضع القائم، فى حين علق البعض الآخر لافتة كبيرة على مدخل شارع محمد محمود من ناحية ميدان التحرير كتب عليها "خاص بالثوار

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ