26 أكتوبر 2013

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتى بث مباشر 27-10-2013 الدورى الأنجليزى Chelsea vs Manchester City Live

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتى بث مباشر 27-10-2013
موعد مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتى بث مباشر 27-10-2013
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتى بث مباشر 27-10-2013 الدورى الأنجليزى Chelsea vs Manchester City Live
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتى اون لاين 27-10-2013
اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتى 27-10-2013

  VS  

الأسبوع: 9
 ستامفورد بريدج

تعليق " رووف خليف
 14°C
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية HD1 , +9

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

القنوات ال HD

اختار من بين القنوات 

CH1   --   CH6


الجزيرة الرياضية +9




هناك 6 تعليقات:

  1. مواجهة مرتقبة في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بين تشلسي وضيفه مانشستر سيتي غداً الاحد. ويحتل تشلسي المركز الثاني في الترتيب وسيتي الرابع، وتأتي هذه المباراة بعدما حقق الاول فوزاً كبيراً على ارض شالكه الالماني 3-0 في دوري ابطال اوروبا، فيما عاد سيتي بفوز ثمين من ارض سسكا موسكو الروسي.
    بدوره، يأمل ارسنال المتصدر (19 نقطة) تعميق الفارق مع تشلسي وليفربول (17 نقطة)، عندما يحل على كريستال بالاس اليوم.

    ردحذف
  2. يصطدم البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لتشيلسي والتشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي – المدربان السابقان لفريق ريال مدريد الإسباني – في موقعة من العيار الثقيل في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم غدا، حيث يبلغ الفارق بينهما في جدول المسابقة نقطة واحدة فقط.
    تشيلسي بطل 2010 وثاني الترتيب وسيتي الرابع وبطل 2012 خرجا فائزين من آخر مرحلتين في الدوري الإنجليزي، كما حقق الأول فوزا كبيرا على أرض شالكه الألماني 3 – صفر في دوري أبطال أوروبا، فيما عاد سيتي بفوز ثمين من أرض سسكا موسكو الروسي. فريق مورينهو – الضيف – لم يخسر في آخر سبع مباريات في كل المسابقات وسجل 14 هدفا في آخر 4 مباريات، لكن مهاجمه الإسباني الدولي فرناندو توريس المتألق في الآونة الأخيرة يعتقد أن هناك مجالا للتحسن: «نحن نتطور. هناك أمور جيدة ستحصل لنا. آمل أن نرى الهوية الجميلة لتشيلسي حتى نهاية الموسم». وعن فورمته الشخصية، أضاف اللاعب المنتقل مقابل 50 مليون جنيه من ليفربول عام 2011: «فرديا أشعر بحيوية في الفترة الراهنة، سأواصل العمل الدؤوب لأن المباريات القوية مقبلة علينا».

    شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية مبارة تشيلسي ومانشستر سيتي : مباراة نارية غدا الاحد ضمن مباريات الدوري الانجليزي

    ردحذف
  3. ختام مثير للجولة التاسعة من البريميرليج...

    يواجه جوزيه مورينيو نظيره التشيلي مانويل بيلجريني للموسم الرابع على التوالي لكن بعد تغييرهما للشعار الذي دافاعا عنه خلال الثلاثة مواسم الماضية عندما كانا في الليجا مع ريال مدريب وملقة - على الترتيب-.

    تشيلسي لم يستضف مباراة بهذا الوزن منذ بداية الموسم سواء في البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا، فقد كانت أصعب اختباراته أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد بالجولة الثانية ثم شالكه الألماني منتصف الأسبوع الماضي في الجولة الثالثة من دور مجموعات أبطال أوروبا، أما مانشستر سيتي فلم يلعب أمام أحد الكبار خارج ميدانه هذا الموسم مكتفياً باختبارين على ملعب الاتحاد فاز في واحد على مانشستر يونايتد برباعية لهدف وخسر الآخر أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا بثلاثية لهدف.

    جول يتوقع التشكيل المتوقع لكلا الفريقين في مباراتهما معاً يوم الأحد 27 أكتوبر، 2013، على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، وهو اللقاء الذي يأتي بعد أقل من أربعة أيام على فوز تشيلسي ومانشستر سيتي خارج إنجلترا في الجولة الثالث من دوري أبطال أوروبا أمام شالكه وسيسكا موسكو (صفر/3 و2/1) - على التوالي-، وشهدت تلك الجولة تألقاً كبيراً لتوريس، هازارد، أجويرو وسيلفا، ومن المنتظر تقديمهم للكثير في هذا اللقاء المرتقب.

    ردحذف
  4. التشكيل المتوقع للبلوز

    بيتر تشيك
    آشلي كول - جون تيري - دافيد لويز - إيفانوفيتش
    هازارد - لامبارد - راميريز - آندريه شورله
    أوسكار- فيرناندو توريس

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. التشكيل المتوقع للمان سيتى

    جو هارت
    كليشيه - ناستاسيتش - ليسكوت - زاباليتا
    سيلفا - فيرناندينيو - يايا توريه - خسيوس نافاس
    آلفارو نيجريدو - سيرخيو أجويرو

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ