14 أكتوبر 2013

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر 15-10-2013 تصفيات كأس العالم Egypt vs Ghana Live

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر 15-10-2013
موعد مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر 15-10-2013
مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر 15-10-2013 تصفيات كأس العالم Egypt vs Ghana Live
مشاهدة مباراة مصر وغانا اون لاين 15-10-2013
اهداف مباراة مصر وغانا 15-10-2013

  VS  


التصفيات النهائية
مباراة ذهاب ملعب كوماسي 

تعليق : على محمد على - حاتم بطيشة 




تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +2

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة 

هناك 9 تعليقات:

  1. قامت مراكز الشباب بوضع شاشات عرض عملاقة لمشاهدة مباراة المنتخب الوطنى المصرى فى مباراته المصيرية أمام منتخب غانا المزمع إقامتها غدا الثلاثاء، أول أيام العيد، حيث تقوم وزارة الشباب بعرض مباراة الذهاب على شاشات عرض عملاقة داخل 5 محافظات بمراكز شباب "طنطا، بنها، الزقازيق، المنصورة، كفر الشيخ"، وجارى الإعداد لتزويد مراكز أخرى بعدد من الشاشات.

    وأوضحت وزارة الشباب أن ذلك جاء لتشجيع ودعم المنتحب من خلال مشاهدة المباراة مجانا داخل مراكز الشباب كونها فرصة ذهبية لتحقيق نتيجة إيجابية تمكن منتخبنا القومى من التأهل لمونديال كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل.

    ردحذف
  2. أعرب وزير الرياضة طاهر أبو زيد، عن ثقته في تحقيق منتخب مصر، الفوز على نظيره الغاني في مباراة غد الثلاثاء، في ذهاب المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014.
    وقال «أبوزيد»، في تصريحات للصحفيين، إنه يتوقع أن تكون مباراة الغد قوية ومثيرة من جانب لاعبي المنتخبين؛ لامتلاك كل منهما مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات في مثل تلك المباريات الحاسمة.
    وأضاف، أنه يتمني أن يحقق المنتخب المصري انتصاره غدا لـ"رسم البسمة على وجه الجماهير المصرية في أول أيام عيد الأضحى، وتحقيق حلم التأهل للمسابقة العالمية التي غاب عنها منتخب مصر قرابة 24 عاما، حيث كانت آخر مشاركاته عام 1990، تحت بقيادة المدرب المصري الراحل، محمود الجوهري".

    ردحذف
  3. قررت قناة الجزيرة الرياضية ، إذاعة مباريات المنتخبات العربية في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 ، على القنوات المفتوحة.
    وكتبت قناة الجزيرة ، عبر صفحتهم على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك " :
    " تم الاتفاق على بث مبارايات الفرق العربية في تصفيات الدور الحاسم من قارة أفريقيا للمونديال تونس والجزائر ومصر على قنواتنا المفتوحة".
    ويواجه المنتخب الوطني نظيره الغاني يوم 15 أكتوبر الجاري، في ذهاب الجولة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

    ردحذف
  4. أكد طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، على صعوبة التوقع بنتيجة مباراة مصر وغانا، المقرر إقامتها، مساء اليوم، الثلاثاء، بكوماسي، في ذهاب الجولة النهائية للتصفيات الأفريقية، المؤهلة لكأس العالم 2014.
    وأشار أبو زيد في تصريحات صحفية، إلى ان لقاء اليوم خارج التوقعات، مشدداً على صعوبة التكهن بنتيجة اللقاء، خاصة وان الفرص متساوية بين المنتخبين.
    وتوقع وزير الرياضة ان تشهد مباراة اليوم بين مصر وغانا ، ندية وإثارة كبيرة بين المنتخبين ، في ظل امتلاكهما للعديد من النجوم واللاعبين أصحاب الخبرات.

    ردحذف
  5. تتجه الأنظار الثلاثاء إلى المباراة الحاسمة التي ستجمع منتخبي غانا ومصر ضمن المرحلة الفاصلة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم في البرازيل العام المقبل.
    وأتم الفريقان استعداداتهما للمباراة التي تقام في الرابعة بتوقيت غرينتش في مدينة كوماسي بغانا.
    ويسعى المنتخب المصري إلى التاهل لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه وكانت اخر مرة تأهل فيها هي نهائيات كأس العالم في ايطاليا عام 1990 .

    ردحذف
  6. أما المنتخب الغاني فيطمح الى التأهل للمرة الثالثة على التوالي وكان قد حقق نتائج طيبة في كأس العالم الماضية في جنوب افريقيا بالوصوع الى الدور ثمن النهائي وكان على اعتاب الوصول الى الدور نصف النهائي للمرة الاولى في تاريخ أي منتنخب افريقي.
    وانتهت آخر مباراة رسمية بين الفريقين بفوز مصر بهدف للا شئ في نهائي كأس الامم الافريقية عام 2010 بينما فازت غانا وديا على مصر مطلع العام الحالي بثلاثة اهداف لهدف.

    ردحذف
  7. وتحتل مصر المركز الخمسين على لائحة تصنيف الفيفا بينما يحتل المنتخب الغاني المركز الرابع والعشرين. وسبق لمنتخب الفراعنة ان فاز ببطولة افريقيا سبع مرات يحتل بها الرقم القياسي بينما يتشارك مننتخب النجوم السوداء مع اسود الكاميرون في الفوز بالبطولة اربع مرات.
    ويرافق البعثة المصرية في غانا وزير الرياضة ولاعب الاهلي السابق طاهر ابو زيد الذي قال انه يحمل رسالة من الرئيس المصري المؤقت إلى رئيس دولة غانا تؤكد على انه لا شئ يدعو للقلق من اقامة مباراة العودة في مصر في نوفمبر المقبل بعد ان طالبت غانا بنقلها خارج مصر خوفا على سلامة لاعبيها بسبب الاضطرابات الامنية.

    ردحذف
  8. وأعطى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مهلة لمصر حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري لتوفير ضمانات لاقامة المباراة وتوفير اجواء السلامة للاعبين.
    هذا وبلغ عدد المنتخبات المتأهلة بالفعل الى كأس العالم في البرازيل العام المقبل حتى الآن اربعة عشر فريقا هي البرازيل المستضيفة، اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإيران من آسيا، ومن أوروبا منتخبي هولندا وإيطاليا ولحق بهما في نهاية الاسبوع كل من بلجيكا وسويسرا والمانيا، ومن أمريكا الجنوبية الأرجنتين وكولومبيا ، ومن أمريكا الشمالية الولايات المتحدة وكوستاريكا.

    ردحذف
  9. ومن المنتظر ان يكتمل عقد المنتخبات الاثنين وثلاثين قبل نهاية شهر نوفمبر تشرين ثاني المقبل بمبارايات العودة للمرحلة الحاسمة للقارة الافريقية وبمباراة الملحق بين خامس امريكا الجنوبية وخامس اسيا.
    وفي مباريات الثلاثاء، في تصفيات القارة الأوروبية يحتاج المنتخبان الاسباني، بطل العالم واوروبا، والروسي إلى التعادل للحاق بركب المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل.
    وتلتقي اسبانيا مع جورجيا بينما يلتقي المنتخب الروسي مع اذربيجان. أما الفوز فهو ضرورة ملحة للمنتخب الانجليزي في مباراته امام بولندا وكذلك لمنتخب البوسنة امام ليتوانيا والتي تفتح الباب امام تأهله للمرة الأولى لكأس العالم.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ