21 أكتوبر 2013

مشاهدة مباراة ميلان وبرشلونة بث مباشر 22-10-2013 دورى أبطال أوربا ac milan vs barcelona live

مشاهدة مباراة ميلان وبرشلونة بث مباشر 22-10-2013
موعد مشاهدة مباراة ميلان وبرشلونة بث مباشر 22-10-2013
مشاهدة مباراة ميلان وبرشلونة بث مباشر 22-10-2013 دورى أبطال أوربا ac milan vs barcelona live
مشاهدة مباراة ميلان وبرشلونة اون لاين 22-10-2013
اهداف مباراة ميلان وبرشلونة 22-10-2013

  VS  


المجموعات
 ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )
 14°C
المعلق : رؤوف خليف
المجموعة H
مباراة إياب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية +9



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

هناك 7 تعليقات:

  1. تتكرّر المواجهة الكلاسيكية بين ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني للموسم الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ جمعتهما القرعة في المجموعة الثامنة هذه المرّة، وسيكون ملعب "سان سيرو" في ميلانو مسرحاً لمباراة الذهاب بينهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

    ردحذف
  2. يتصدّر برشلونة المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 4 لميلان، ونقطة لأياكس أمستردام الهولندي، فيما يتذيّل سلتيك الاسكتلندي الترتيب بلا نقاط.

    يدخل الضيوف هذه المواجهة بعد تعثّر محلّي غير منتظر بالتعادل السلبي مع أوساسونا لم يُفقدهم الصدارة، وقبل الكلاسيكو الأول هذا الموسم مع الغريم التقليدي ريال مدريد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني يوم السبت القادم، أما أصحاب الأرض فقد عدّلوا مسارهم نسبياً في الدوري المحلّي بعد فوزٍ بشقّ الأنفس (1-0) على أودينيزي لكنّهم في موقع بعيد عن المنافسة حتى الآن (المركز الثامن بعيداً خلف المتصدّر روما بفارق 13 نقطة).

    ويأمل مدرّب برشلونة الأرجنتيني جيراردو مارتينو تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على صدارة المجموعة والاقتراب من حسم التأهّل مبكّراً، وهو يعلم أن الزيارة إلى ميلانو محطّة صعبة دائماً، خاصّة أن ذكريات المواجهة الأخيرة على نفس الملعب كانت سيئة للغاية، عندما سقط برشلونة (0-2) في ذهاب دور الـ16 الموسم الماضي وقدّم عرضاً هو الأسوأ منذ سنوات، قبل أن يردّ إياباً (4-0) في "كامب نو".

    ردحذف
  3. وكسب برشلونة في الأسبوع الماضي عودة قلب دفاعه المخضرم كارلس بويول بعد غياب امتدّ نحو سبعة أشهر، إلى جانب إبلال ليونيل ميسي من إصابته المزمنة في عضلة الفخذ اليمنى والتي منعته من اللعب أسبوعين.

    في الجانب الآخر يُدرك ماسيمليانو أليغري أن فريقه أمام مواجهة صعبة جدّاً، خاصّة مع قلّة الخيارات المتاحة أمامه وتخلخل خطّ دفاعه الواضح، الذي كلّفه تلقّي 13 هدفاً في الدوري حتى الآن، وما قد يزيد من متاعبه الغياب المتوقّع لهدّافه ماريو بالوتيلي بعد إصابته في مباراة إيطاليا وأرمينيا الأسبوع الماضي، وحارس المرمى كريستيان أبياتي والمدافع ماتيا دي سيغليو، فيما قد يُشارك لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا أساسياً بعد أن لعب بديلاً في لقاء أودينيزي لأول مرّة بعد تعافيه من إصابة غيّبته أكثر من شهر (منذ لقاء تورينو 2-2) في 14 أيلول/سبتمبر الماضي

    ردحذف
  4. وتحمل مباراة غلاسكو الرقم 5 في تاريخ مواجهات الفريقين الرسمية وجميعها في هذه المسابقة، وكان أوّل اصطدام في موسم 1981-1982 فتعادلا ذهاباً (2-2) قبل أن يفوز سلتيك في أمستردام (2-0)، وانتظرا 20 عاماً ليلتقيا في التصفيات التأهيلية موسم 2001-2002 وكان التفوّق مجدّداً للأخضر (3-1 في أمستردام) و(0-1 في غلاسكو).

    ردحذف
  5. تشكيل الفريقين المتوقع للمباراة :

    ميلان : "أميليا، أباتي، ميكسيس، زاباتا، ثابت؛ مونتوليفو، دي يونغ، مونتاري؛ بيرسا وروبينيو وكاكا".

    برشلونة : " فالديس؛ ألفيس، بيكيه، ماسكيرانو، أدريانو، تشافي، بوسكيتس، إنييستا، سانشيز، ميسي، نيمار".

    ردحذف
  6. دخل المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيللي والبرازيلي ريكاردو كاكا قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدير الفني لإيه سي ميلان ماسيمليانو أليجري لمواجهة برشلونة الإسباني، الإثنين، في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

    ولم يشارك «بالوتيللي» في مباراة ميلان الأخيرة بالدوري الإيطالي وسيكون متاحا لأليجري الدفع به في اللقاء سواء أساسيا أو في التبديلات عقب تعافيه من الإرهاق العضلي الذي يعاني منه.

    وتمرن الفريق، الإثنين، في مركز ميلانيلو الرياضي للاستعداد لمباراة برشلونة على ملعب «سان سيرو»، الثلاثاء.

    ردحذف
  7. واستدعى «أليجري» للمباراة بخلاف كاكا وبالوتيللي كلا من البرازيليين روبسون دي سوزا وروبينيو والمهاجم الإيطالي أليساندرو ماتر والمدافع الكولومبي كريستيان زاباتا والأرجنتيني ماتياس سيلفستري ولاعب الوسط الإيطالي ريكاردو مونتوليفو.

    وتكتمل القائمة بكل من ماركو آميليا وفرديناندو كوبولا ولورينزو أندريناتشي وآباتي وكيفين كونستانت وفيليب ميكسيس وكريستيان زاكاردو وفالتر بيرسا ونيجل دي يونج وإيمانويلسون وسولي مونتاري وأنطونيو نوتشيرينو وأندريا بولي.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ