25 أكتوبر 2013

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 26-10-2013 الدورى الأسبانى Barcelona vs Real Madrid Live

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 26-10-2013
موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 26-10-2013
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 26-10-2013 الدورى الأسبانى Barcelona vs Real Madrid Live
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اون لاين 26-10-2013
اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 26-10-2013

  VS  


الأسبوع: 10
 ملعب كامب نو
 19°C
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +8
الجزيرة الرياضية - HD 2



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


قنوات ال HD مجموعة متنوعة للكلاسيكو 6 قنوات مباشرة

اختر ما يعجبك 


CH1         CH2         CH3

CH4          CH5        CH6   


هناك 4 تعليقات:

  1. مورينيو: لن أهتم بالكلاسيكو .. سأتناول عشائي مع عائلتي ثم أنام !

    ردحذف
  2. أصحاب الأرض برشلونة استغنوا هذا الصيف عن 3 لاعبين هم: ديفيد بيا إلى أتليتكو مدريد – إيريك أبيدال إلى موناكو الفرنسي – تياجو ألكانترا إلى بايرن ميونيخ الألماني.

    ديفيد بيا خاض هذا الموسم 13 مباراة مع أتليتكو مدريد في جميع المسابقات سجل خلالها 3 أهداف أحدهم كان في شباك برشلونة نفسه في ذهاب كأس السوبر والهدفين الآخرين سجلهم في الدوري كما صنع هدفا واحدا فقط، أما أبيدال مدافع الفريق السابق فقد شارك في 9 مباريات مع فريقه الحالي موناكو ولم يسجل أو يصنع أي هدف إلا أنه ساعد فريقه في الخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات.

    تياجو ألكانترا الشاب الذي انتقل للعب مع مدربه السابق في برشلونة بيب جوارديولا الذي يقود بايرن ميونيخ حاليا فقد تعرض لإصابة في مطلع الموسم حرمته من المشاركة سوى في 3 مباريات فشل خلالها في إضافة أي شئ لناديه الذي يتصدر الدوري الألماني حاليا.

    ردحذف
  3. أما ريال مدريد فقد استغنى عن 8 من لاعبيه ساهم في تشكيل قوامه الأساسي خلال السنوات القليلة الماضية وهم: ميسوت أوزيل إلى أرسنال – إيجوايين وألبيول وكاليخون إلى نابولي – كارفاليو إلى موناكو – كاكا إلى ميلان.

    أوزيل الذي يقود أرسنال بنجاح لصدارة الدوري الإنجليزي خاض 10 مباريات مع المدفعجية سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6 لزملائه، بينما يقدم الثلاثي إيجوايين وألبيول وكاليخون أداء رائع مع فريقهم نابولي .. إيجوايين خلال 9 مباريات تمكن من هز الشباك 5 مرات وساعد زملائه على التهديف مرتين، كاليخون سجل 5 أهداف أيضا في 11 مباراة مع نابولي.

    ألبيول شارك في 9 مباراة مع نابولي صنع هدفا وحيدا ولم يسجل وساعد فريقه على الخروج دون تلقي أهداف 3 مرات، أما كارفاليو فقد سجل 9 مشاركات مع ناديه موناكو دون أن يسجل أو يصنع أهداف إلا أنه ساعده على النجاة من الخسارة حتى الآن في الدوري كذلك لم يتلق الفريق أي هدف في 4 مباريات من التسع مشاركات للمدافع البرتغالي.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ