8 أغسطس 2013

مورينيو: تصريحاتي تحولت لفيلم في إسبانيا وقصدت برونالدو الحقيقي أنه الأقدم




صرح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، بأنه كان يقصد من قوله رونالدو الحقيقي أنه الأقدم لأن البرازيلي بدأ اللعب قبل البرتغالي كريستيانو مهاجم ريال مدريد.



جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم فجر اليوم الخميس عقب المباراة التي جمعت بين تشيلسي وريال مدريد في نهائي بطولة كأس الأبطال الودية (تشامبيونز) بالولايات المتحدة، والتي انتهت بفوز الريال 3-1.



وأوضح مورينيو: "قلت رونالدو الحقيقي لأنه الأقدم فإذا سألني أحد من هو مولر الحقيقي بالنسبة لك إذا كان جيرد مولر أو توماس مولر فسأقول لك الأول لأنه الأقدم".



وأشار أن تصريحاته حول رونالدو تحولت إلى فيلم في إسبانيا بسبب كثرة التعليق عليها، مبينا أنه لم يسمع رد المهاجم عليها، علما بأن كريستيانو رد بشكل قوي على مورينيو حيث قال إنه لا يبصق في طبق أكل فيه وأن ما قاله المدرب لا يستحق التعليق.



وفيما يتعلق باحتفال كريستيانو بالهدفين اللذين أحرزهما في مباراة تشيلسي فجر اليوم قال مورينيو: "كريستيانو يسجل الأهداف دوما وإحرازه للأهداف لا يعد نبأ كبيرا.. بعض أهدافه احتفلنا بها سويا وهذا هو ما أتذكره.. آمل أن يحرز الكثير من الأهداف في الليجا وأن يساعد الريال على التتويج بهذه البطولة".



وأكد مورينيو أنه يتمنى الأفضل لريال مدريد "فهناك أشخاص كثيرون أقدرهم هناك ابتداء من رئيس النادي ووصولا إلى أصغر موظف به. ليس لدي مشكلات مع ريال مدريد وأتمنى أن يفوز بالليجا، فأنا لم أعد معهم بعد الآن".



وأقر مورينيو بأن فريقه ارتكب أخطاء نجم عنها هدفي كريستيانو "نحن ارتكبناء أخطاء وعلينا أن نعمل جيدا، خمسة انتصارات وهزيمة واحدة (خلال الإعداد للموسم الكروي الجديد) ولكنها ليست مباريات رسمية لذا الخسارة أمام الريال ليست مأساة".



كما أضاف: "إنها مباراة ودية، إذا خسرنا بطولة دوري الأبطال أمام الريال عندها سيكون الأمر مختلف، ولكن هذا الأمر لا يشغلني الآن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ