8 أغسطس 2013

أنشيلوتي تألق كاسياس وكريستيانو وراء الفوز على تشيلسي





أبدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رضاه للفوز الذي حققه فريقه ريال مدريد 3-1 على تشيلسي الإنجليزي، في نهائي بطولة كأس (الأبطال) الودية.



وأبرز أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أعقب اللقاء الذي أقيم الأربعاء على ملعب (صن لايف) بمدينة ميامي الأمريكية "لقد قدمنا مباراة كبيرة، ولاسيما في الشوط الأول حيث سيطرنا على الكرة وامتلكنا الفعالية... بعد ذلك في الشوط الثاني، هدأ الإيقاع كما هو معتاد، لكن كاسياس كان جيدا للغاية وساعدنا على تحقيق الفوز مثلما فعل رونالدو".



وافتتح الريال التسجيل عن طريق ظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو (ق14)، وما لبث أن رد عليه مواطنه لاعب الوسط راميريز بعد دقيقتين فحسب، قبل أن يحسم قائد البرتغال النتيجة بهدفين (ق31 و57).



وقال المدرب الإيطالي إنه أعجب بالطريقة التي لعب بها الفريق في الشوط الأول، لأن هذه هي كرة القدم التي يجب أن يقدمها ريال مدريد، ويعمل اللاعبون من أجلها.



وأضاف "الفكرة تجسدت، وذلك هو ما نريد القيام به، لكننا نعرف أن علينا أن نتحسن.. ريال مدريد بحاجة للعب كرة إيجابية".



وفي الوقت الذي تجنب فيه المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الحديث عن سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لتشيلسي، أثنى على احترافية وأداء رونالدو.



وقال أنشيلوتي "لقد قدم مباراة رائعة، أحرز هدفين، ولعب جيدا.. إنه محترف رائع، يعمل بقوة بالغة، ولهذا من السهل للغاية تدريبه، فهو يستجيب دائما وهو قائد عظيم".



وقال إن الدفع بكاسياس كحارس أساسي كان قراره، لكنه أشار إلى أن دييجو لوبيز هو الذي سيدافع عن عرين الفريق في اللقاء الودي بعد غد السبت أمام إنتر ميلانو.



وقال "كاسياس لعب بشكل جيد جدا، أنقذنا في مستهل الشوط الثاني بعدة تصديات رائعة، وأنا سعيد به مثل باقي الفريق. لدينا ثلاثة حراس رائعين وذلك هو المهم، فأيهم قادر على اللعب أساسيا".



ومن جديد، رفض المدرب التعليق على احتمالية تعاقد الريال مع الويلزي جاريث بيل جناح توتنهام الإنجليزي "الأمر ليس سهلا، لكنني اتخذت قرارا بعدم الحديث عنه، لأنني لم ترق لي تصريحات مدربهم" البرتغالي أندريه فيلاش بواش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ