30 أغسطس 2013

مشاهدة مباراة الاهلى وليوبار اون لاين 31-8-2013

مشاهدة مباراة الاهلى وليوبار بث مباشر 31-8-2013
موعد مشاهدة مباراة الاهلى وليوبار بث مباشر 31-8-2013
مشاهدة مباراة الاهلى وليوبار بث مباشر 31-8-2013 دورى ابطال افريقيا Al Ahly vs Iobar Online
مشاهدة مباراة الاهلى وليوبار اون لاين 31-8-2013
اهداف مباراة الاهلى وليوبار 31-8-2013

  VS  


دور الثمانية ( المجموعات )
المعلق : أحمد الطيب
المجموعة A
مباراة إياب
1:0نتيجة مباراة الذهاب

تذاع المباراة على قنوات

الجزيرة الرياضية + 1


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

هناك 6 تعليقات:

  1. اكد اللواء حمدي الجزار مدير امن البحر الاحمر ان مباراة الاهلي وليوبار الكونغولي والتي ستقام عصر السبت ستكون بدون جمهور حسب الخطاب الصادر من وزارة الداخلية، وان أي جمهور للناديين لن يتم السماح بدخوله للمباراة.

    وطالب الجزار في تصريحات صحفية ألتراس الأهلي الالتزام بالقرار وعدم الحضور للجونة.

    وتجري أجهزة الأمن بالبحر الاحمر غداً الجمعة البروفة النهائية لتأمين المباراة.

    ويقوم اللواء حمدي الجزار مدير الامن والعميد ياسر الغنيمي قائد الأمن المركزي بالغردقة والعميد منتصر عويضة مفتش الامن العام بتفقد فنادق الاقامة، وتحديد الطريق وخط السير الذي سيتخذه الفريقان من الفندق إلى ملعب المباراة.

    ردحذف
  2. وصل إلي مدينة الغردقة صباح اليوم المئات من مشجعي الأولتراس لمتابعة مباراة الأهلي وليوبار بملعب الجونة في الجولة الرابعة للبطولة الأفريقية عصر اليوم بالرغم من قرار الأمن بإقامة المباراة بدون جمهور.
    فيما أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن البحر الأحمر التراجع عن قرار منع الجماهير من حضور المباراة والسماح لنحو 1600 من مشجعي الأولتراس بالدخول بالإضافة إلى الجماهير المرافقة لفريق ليوبار الكونغولي.

    ردحذف
  3. صرح هادى خشبه مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي انه تقرر رسميا إقامة لقاء العودة بين الأهلي وليوبارد الكونغولي المحدد له السبت 31 أغسطس الجاري بملعب الجونه بالغردقة ، وكانت إدارة الأهلي قد خاطبت الاتحاد المغربي لكرة القدم في وقت سابق من أجل استضافة هذه المواجهة لاسيما في ظل الظروف التي تم بها البلاد في الوقت الحالي.
    ومن جانبه منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهلة للأهلي حتى اليوم الأربعاء لاخطاره رسميا بمكان اقامة هذه المباراة.
    من ناحية اخرى .. قال شهاب الدين أحمد لاعب وسط الأهلي للموقع الرسمي لناديه - أنه تعرض للإصابة خلال مباراة ليوبار، بعد أن سقط بقوة علي يده و ذلك بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني ، وأنه تحامل علي نفسه خلال اللقاء خوفاً من تأثير إصابته علي الفريق.
    مضيفا أن الأشعة التي سيجريها هي التي ستحدد مدى قوة الإصابة و تأثيرها خلال الفترة المقبلة ، وتمنى ألا تؤثر عليه الإصابة أو تتسبب في غيابه عن الفريق في المباريات القادمة بالبطولة الأفريقية .

    كما أكد علي أن إصرار اللاعبين و الروح المعنوية العالية و التلاحم بين اللاعبين ساعد في الفوز بالثلاث نقاط و العودة بقوة للمنافسة في المجموعة.

    وأكد علي أن المجموعة يتبقي فيها ثلاث مباريات وجميع الاحتمالات مفتوحة لجميع الفرق ، و أن التركيز حاليا ينصب علي اللقاء القادم أمام ليوبار ، و تمنى أن تتحسن الأحوال في البلاد خلال الفترة القادمة .

    ردحذف
  4. قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي صرف دفعة جديدة من مستحقات لاعبي الفريق الأول قبل مواجهة ليوبار الكونغولي المقبلة في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
    وقال هادي خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، الأحد، «قرار صرف دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين جاء متزامنا مع مباراة ليوبار الكونغولي، وهو ما دفع لجنة الكرة لتقديم المستحقات للاعبين قبل المباراة في إطار تحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة وللحفاظ على أجواء التركيز الخاصة باللاعبين قبل المباراة».
    يذكر أن لجنة الكرة كانت قد قررت من قبل جدولة بعض من مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الموسم الماضي مع مستحقات الموسم الجديد وهو ما يتم تفعيله حاليًا.

    ردحذف
  5. ويستضيف الأهلي الفريق الكونغولي، السبت 31 أغسطس، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى.
    وتقرر بشكل نهائي إقامة مباراة الأهلي وليوبار في الرابعة والنصف، عصر السبت، بعد محاولات من إدارة الفريق الأحمر لنقلها لملعب آخر من أجل اللعب ليلًا.
    يذكر أن الأهلي تغلب على ليوبار في الكونغو «1-0» في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

    ردحذف
  6. ويحتل الأهلي المرتبة الثالثة في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ليوبار «الوصيف»، خلف أورلاندو بايرتس «المتصدر» بسبع نقاط.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ