8 أغسطس 2013

البرتغالي بوستيجا مهاجم فالنسيا سعيد بإرتداء قميص الخفافيش




أكد المهاجم البرتغالي الدولي هيلدر بوستيجا، الوافد الجديد لفريق فالنسيا الإسباني، اليوم أنه يشعر بقمة السعادة لإرتداء قميص "الخفافيش".


وقال بوستيجا في تصريحات صحفية عقب اجتياز الكشف الطبي "أشعر بقمة السعادة لتمثيل ناد كبير مثل فالنسيا، إنني هنا للإستمتاع بكرة القدم والعمل بجدية ومساعدة زملائي".


كما شدد على أنه لا يشعر بأي ضغط بعد خلافة الهداف الإسباني روبرتو سولدادو في مركز رأس الحربة بعد انتقال الاخير لتوتنهام الإنجليزي، مبينا "أنا لا أعوض أحدا، سولدادو لاعب مهم مثل باقي اللاعبين، جئت لأساعد الفريق وزملائي الجدد".


واعترف بوستيجا بالدور الذي لعبه مواطنيه جواو بيريرا وريكاردو كوشتا لإقناعه بالانضمام لفالنسيا، مشيرا الى أنهما سعداء بنتائج الفريق وبتطور أدائه.


وأعلن نادي فالنسيا اليوم الخميس رسميا تعاقده مع المهاجم البرتغالي هيلدر بوستيجا لموسمين قادمين بعد التوصل لاتفاق مع ناديه ريال ساراجوسا.


وتؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أن قيمة الصفقة بلغت نحو ثلاثة ملايين يورو، تضاف إليها 375 ألف يورو أخرى إذا ما تمكن المهاجم الدولي من تسجيل 15 هدفا على الأقل هذا الموسم.


ويملك اللاعب (31 عاما) سيرة ذاتية متنوعة، حيث دافع عن ألوان العديد من الفرق من بينها بورتو وسبورتنج لشبونة وتوتنهام الإنجليزي، مساهما إجمالا في تحقيق تسعة ألقاب على مستوى الأندية.


وتتنوع هذه الألقاب بين ثلاثة في الدوري البرتغالي ومثلها في كأس السوبر البرتغالية، فضلا عن لقب في كل من كأس البرتغال وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس إنتركونتيننتال، كما نال بوستيجا وصافة كأس الأمم الأوروبية عام 2004 التي استضافتها بلاده.


ويسعى النادي الفالنسياني من خلال التعاقد مع بوستيجا لتعويض رحيل هدافه الدولي روبرتو سولدادو، صاحب 30 هدفا في الموسم الماضي من الليجا، إلى توتنهام هوتسبير مقابل نحو 30 مليون يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ