1 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر 1-12-2013 الدورى الفرنسي Paris Saint-Germain vs Lyon

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر 1-12-2013
موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر 1-12-2013
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر 1-12-2013 الدورى الفرنسي Paris Saint-Germain vs Lyon Live
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون اون لاين 1-12-2013
اهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون 1-12-2013

  VS  

الأسبوع: 15
 ملعب حـديقة الأمراء
 4°C
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +6

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


الجزيرة الرياضية HD6




هناك 5 تعليقات:

  1. يرنو باريس سان جيرمان في حلقة جديدة من حلقات المنافسة في الدوري الفرنسي للحفاظ على نسقه التصاعدي وعروضه القوية التي مكّنته من تسيّد "ليغ 1" حتى الآن، وتلوح عقبة ليون الجريح كأبرز قمّة خارج حدود التكهنات ضمن المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

    ردحذف
  2. وسيستقبل الباريسيون ضيفهم الجنوبي على معقلهم "بارك دي برانس" بعد غد الأحد، وكلّهم أمل في خطف انتصار جديد يحافظ على مسافة النقاط الأربع كمساحة اطمئنان مع الملاحق العنيد ليل، خصوصاً أنّهم يتمتّعون بروح معنوية عالية باقتطاعهم لتذكرة العبور إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز الشاق على أولمبياكوس اليوناني (2-1) الأربعاء الماضي.

    ردحذف
  3. من جهة أخرى، واستناداً إلى آخر الأخبار الواردة من مركز تدريبات النادي الباريسي، قام النجم السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش صاحب الهدف الافتتاحي في المباراة الأخيرة أمام أولمبياكوس بالتدرّب في قاعة تقوية العضلات وهو ما يضع بعض الاحتمالات لغيابه عن مواجهة ليون.

    ردحذف
  4. وأيّاً كانت الشكوك حول مشاركة "إيبرا" فإنّ سان جيرمان يبقى قادراً على الخروج بنتيجة ترضي طموحاته كمتصدّر لا سيما مع وجود القنّاص الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي أضحى دعامة أساسية شأنه في ذلك شأن "زلاتان" في الخط الأمامي.

    كما أنّ ليون الذي كان عنصر المنافسة الأبرز في العقد الأخير من الدوري أُصيب مستواه بتراجع هائل، وما من شيء أدلّ على هذا التقهقر من موقعه الحالي كسابع الترتيب وبفارق 15 نقطة كاملة عن المتصدّر الباريسي، علاوة على غيابه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا لآخر موسمين.

    ردحذف
  5. ويلوح شغف أبناء لوران بلان باقتلاع الفوز من ضيفهم واضحاً وهذا طبيعي بالنّظر إلى فارق الإمكانات بين الفريقين، فلئن كان سان جيرمان يتمتّع بدعم ترسانة من النجوم فإنّ ليون يتكوّن من مجموعة يافعة تسعى إلى تحسّس طريق "العروض الجيّدة" وتكوين فريق متماسك أكثر من تشبّثها بأطماع اللقب المحلي، ذي المنافسة الشديدة، خصوصاً وأنّ مشوارها الأوروبي مع "يوروبا ليغ" لا يزال متواصلاً بنجاح وآخر محطاته بلوغ الدور الثاني والثلاثين عقب الفوز على ريال بيتيس الإسباني بهدف بافيتمبي غوميس الخميس الماضي.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ