15 سبتمبر 2013

ليكيب تُصر اليونايتد قدم 150 مليون لشراء بيل

جاريث بيل يحتفل بهدفه الأول مع ريال مدريد في مرمى فياريال بالمباراة المنتهية بالتعادل ٢/٢ في إل مدريجال

مصادر الصحيفة الفرنسية المرموقة تشدد على أن مانشستر يونايتد قدم هذا العرض القوي ورغبة اللاعب تحكمت في الصفقة...

أصرت صحيفة ليكيب الفرنسية على أن مانشستر يونايتد قدم مبلغ ١٢٥ مليون جنيه إسترليني لشراء لاعب وسط توتنهام هوتسبير "جاريث بيل" في وقت مُتأخر من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وإن رغبة النجم الويلزي قد لعبت دوراً كبيراً في حسم الصفقة لصالح ريال مدريد وهذا ما أجبر السبيرس على البيع للجانب الإسباني بمبلغ أقل من عرض اليونايتد بحوالي ٤٠ مليون جنيه إسترليني!.

جاريث بيل غادر لندن الأسبوع الماضي للانضمام لصفوف الفريق الملكي مقابل ٨٥ مليون جنيه إسترليني في أعلى صفقة في تاريخ المستديرة بعد مفاوضات طويلة بدأت في شهر يونيه الماضي.

وقالت صحيفة ليكيب في عددها الصادر اليوم "بطل البريميرليج قدم عرضاً قيمته ١٢٥ مليون جنيه إسترليني لشراء أفضل لاعب في الموسم الماضي لكن رئيس نادي توتنهام هوتسبير دانيل ليفي رفضه".

وأضافت الصحيفة "وفقاً لمصادرنا لا يوجد سوى فريق واحد حاول شراء جاريث بيل صاحب ال٢٤ عاماً سوى مانشستر يونايتد والعرض بلغت قيمته ١٥٠ مليون يورو ما يعادل ١٢٥ مليون إسترليني".

المدرب الجديد لمانشستر يونايتد "ديفيد مويس" نفى تلك التكهنات عندما سُئل عنها عقب تحقيقه الفوز الأول على ملعب أولد ترافورد يوم أمس السبت أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد، وقال "أنا لم أوكد أي شيء، سوق الانتقالات قد أغلق الآن، لقد قلت مرات عديدة نحن حاولنا ضم أفضل اللاعبين لصفوفنا".

وأخفق مانشستر يونايتد في التوقيع مع عدد كبير من الأسماء لعل أبرزها "آندير هيريرا، فابيو كوينتراو ولايتون بينز" فضلاً عن فشله في اعادة "كريستيانو رونالدو" الذي قال صباح اليوم "أنا ممتن لمانشستر يونايتد ولكل الأندية التي اتصلت بريال مدريد في الفترة الماضية، لعبت ست سنوات لمانشستر يونايتد وأحبه وأحترمه، لكن أتطلع للمواصلة مع الريال".

جدير بالذكر أن جول العربي قد أشار في تقرير مفصل للخسائر المادية الفادحة التي تعرض لها توتنهام جراء بيع جاريث بيل لريال مدريد في تقرير مفصل، مع ذكر العرض القوي الذي قدمه اليونايتد لتوتنهام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ