7 أغسطس 2013

كاسياس إذ وجدت مورينيو أمامي سأوجه له التحية




صرح العملاق إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، بأنه سيوجه التحية إلى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الحالي، إذا وجده امامه خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في نهائي بطولة (جينيس) الدولية الودية للأبطال لكرة القدم.



وفي مقابلة أجرتها معه محطة (ESPN) وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم، قال كاسياس: "إذ وجدت مورينيو أمامي سأوجه له التحية، فينبغي أن يكون الشخص محترم دوما".



وحول ما عاناه مع مورينيو عندما كان يتولى تدريب الفريق الملكي وأجلسه على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، أشار كاسياس: "إنها خبرة إضافية في عالم كرة القدم. ينبغي التفكير فيما هو آت وترك ما حدث في الماضي وراء ظهورنا".



وأكد كاسياس أنه تخلص تماما من أثار المعاناة التي تعرض لها مع مورينيو ولم يبق لديه ولو ندبة واحدة من هذه التجربة "فأنا سعيد الآن وأشعر بالحماسة وأتوق لبدء الموسم الجديد. هناك أشياء جيدة خلال حقبة مورينيو ويجب أن تكون لدينا ذكرى جيدة من تلك الفترة".



وحول التعاقدات الجديدة التي أجراها ريال مدريد خلال الصيف الجاري يرى كاسياس أن النادي وجد لاعبين صاعدين أثاروا اهتمامه لاسيما وأن لهم مستقبلا كبيرا لذا تعاقد معهم، مبينا أن مهاراتهم مختلفة ولكن جميعهم أثبتوا جدارتهم باللعب في صفوف النادي الملكي.



كما وصف كاسياس زميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه أفضل لاعب في العالم حاليا من وجهة نظره "فلا يمكن لأحد مناقشة الأرقام والإحصائيات التي يحققها كريستيانو، فهو مع الريال منذ أربعة أعوام وقدم كل ما في وسعه. بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم".



وعن إمكانية تعاقد الريال مع الويلزي جاريث بيل نجم توتنهام الإنجليزي، قال كاسياس "هناك الكثير من الكلام عن جاريث بيل، وريال مدريد سيحاول التعاقد مع أفضل اللاعبين. فريقنا حاليا متكامل وإذا انضم إلينا بيل فسيكون مرحبا به".



ويرى كاسياس أن مستوى ريال مدريد ضاهى خلال الأعوام الماضية مستوى برشلونة، كما أشاد بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار بجانب أندريس إنييستا بين نجوم الفريق الكتالوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ