8 أغسطس 2013

الغرافة القطري يواجه الجزيرة والوصل الاماراتيين ونورنبرج في معسكر ألمانيا



أعلن الجهاز الإداري بنادي الغرافة القطري مواعيد وأسماء مباريات فريق الكرة بالنادي المنتظر أن يخوضها في معسكره الألماني بمدينة نورنبرج استعداداً للموسم المقبل.

 
ويبدأ الغرافة مبارياته الودية بمواجهة فريق نورنبرج الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الألماني ، وذلك يوم 21 من شهر أغسطس الحالي ، ثم يلتقي الفهود في المباراة الثانية يوم 25 من نفس الشهر مع فريق الجزيرة الاماراتي بكامل نجومه والذي سيعسكر في نفس الفترة بالمدينة الألمانية.

 
ويلعب الغرافة المباراة الثالثة بالمعسكر الألماني مع فريق الوصل الاماراتي يوم 29 من شهر أغسطس الحالي ، على أن يختتم الفريق مبارياته بالمعسكر بمواجهة رابعة وأخيرة لم يتحدد طرفها حتى الأن.

 
ومن المنتظر أن يبدأ الغرافة معسكره الخارجي بمدينة نورنبرج يوم 12 من شهر أغسطس الحالي ، وستشهد الفترة الأولى من المعسكر تدريبات بدنية وتركيز على النواحي الفنية قبل بدء المباريات التجريبية بعد بداية المعسكر بما يقرب من 10 أيام كما ذكر الموقع الرسمي.

 
من جهة أخرى .. فاز الغرافة على المرخية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد ثاني بن جاسم في إطار استعدادات الفريق للموسم المقبل .

 
سجل أهداف الفهود كل من البرازيلي نيني وأحد مدافعي فريق المرخية بالخطأ في مرماه بعد تمريرة عرضية من مشعل مبارك أخطأ مدافع المرخية في التعامل معها وأحرز عثمان اليهري الهدف الثالث ثم محسن اليزيدي الهدف الرابع.
 
وشهدت المباراة حضور البرازيلي زيكو المدير الفني الجديد للفهود ، والذي حرص على مشاهدة اللقاء من خارج الخطوط لمتابعة اللاعبين عن قرب تمهيداً لقيامه باستلام مهمة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ