8 أغسطس 2013

رودجرز مدرب ليفربول سواريز لم يلتزم بقيم الفريق ولن يكون هناك لاعب أكبر من النادي




قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول إن المهاجم لويس سواريز لم يلتزم بقيم النادي الذي ينافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم بعد أن اتهم المدرب علنا بأنه خالف وعده بالسماح له بالرحيل.

وفي مقابلة صحفية قال سواريز الذي يسعى ارسنال للتعاقد معه إن رودجرز تعهد بأن يوافق على رحيل مهاجم منتخب اوروجواي عن ليفربول اذا اخفق الفريق في التأهل لدوري أبطال اوروبا.

وقال رودرجز في مؤتمر صحفي في اوسلو بعد فوز ليفربول على فاليرينجا 4-1 وديا "محادثاتي مع اللاعبين ستبقى سرية دائما. لن أكشف أبدا عن أي محادثة لي مع أي لاعب."

وأضاف "فيما يخص التعليقات التي صدرت (عن سواريز) فهذا النادي لكرة القدم يعمل دائما بطريقة معينة. ليفربول كان دائما فريقا طموحا يتوق إلى أن يكون الأفضل... وهذا يعني أن على الجميع الالتزام ببذل أقصى جهد من أجل النادي."

وتابع "هذه هي القيم التي سنحافظ عليها دائما. اذا لم يحافظ أي شخص على هذه القيم فسوف اتعامل مع الأمر. وهذا ما سنفعله."

ويحيط الغموض بمستقبل سواريز منذ نهاية الموسم الماضي الذي سجل خلاله 29 هدفا في جميع المسابقات.

وقدم ارسنال عرضا تزيد قيمته على 40 مليون جنيه استرليني (62.07 مليون دولار) لضم اللاعب رغم أن ليفربول قال دائما إن المهاجم ليس للبيع.

والقت المواجهة مع سواريز بظلالها على استعدادات ليفربول المشجعة للموسم الجديد لكن رودجرز قال إن موقف اللاعب لن يؤثر على استعدادات الفريق الذي حقق ستة انتصارات في ست مباريات ودية.

وقال رودجرز "لن يكون هناك أبدا أي لاعب أو أي شخص أكبر من النادي."

وأضاف "من الناحية الاحترافية فقد قدم لويس سواريز لي كل شيء منذ أن حضرت الى النادي لكن من الواضح أن هناك طريقة يتعين على المرء الحديث بها."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ