7 أغسطس 2013

سواريز ليفربول يجب أن ينفذ وعده ويتركني أرحل




دعا لويس سواريز مهاجم ليفربول ناديه الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إلى الوفاء بإتفاق بين الجانبين يقول إن بوسعه ترك الفريق اذا فشل في التأهل لدوري ابطال اوروبا.

وكان مهاجم اوروجواي محورا للعديد من التكهنات بعدما سجل 29 هدفا في كل المسابقات الموسم الماضي.

وعرض ارسنال 40 مليون جنيه استرليني وجنيه واحد ليضم المهاجم رغم ان ليفربول أكد أن سواريز ليس للبيع.

وقال سواريز - الذي سيخضع لفحص بالاشعة على قدمه بعد اصابته في المران - إنه مستعد لنقل قضيته إلى رابطة الدوري الانجليزي الممتاز.

ونقلت صحيفة ديلي تلجراف عن سواريز قوله "أريد الإنتقال للعب في دوري أبطال اوروبا وهناك ناد عرض علي هذه الفرصة. أبلغت المدرب برغبتي في الرحيل."

"يتم اتهامي بالإفتقار إلى الاخلاص لكن العام الماضي اتيحت لي فرصة الإنتقال لناد اوروبي كبير وبقيت في ليفربول بشرط السماح لي بالرحيل إذا لم نتأهل لدوري ابطال اوروبا في الموسم التالي.

"قدمت كل شيء للنادي الموسم الماضي لكن ذلك لم يكن كافيا لانهاء الموسم في المراكز الأربعة الاولى. كل ما اريده الان هو ان يحترم ليفربول إتفاقه."

وقال سواريز إن بريندان رودجرز مدرب ليفربول منحه "وعدا" بأنه سيتم السماح له بالرحيل اذا لم يتأهل الفريق الى دوري ابطال اوروبا.

وأضاف "ليفربول ناد يمتلك سمعة في القيام بالاشياء بطريقة صحيحة.. أريد منهم فقط الالتزام بالتعهد الذي قاموا به الموسم الماضي."

وتابع "حصلت على وعد من النادي وهناك العقد المكتوب ولا يوجد مشكلة في نقل هذه القضية الى رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لتقرر لكني لا اريد اتخاذ هذه الخطوة."

وسيغيب سواريز - الذي مرت اربع مباريات من عقوبة ايقافه لعشر مباريات بسبب عضه برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي - عن لقاء ودي أمام فاليرينجا في النرويج في وقت لاحق اليوم الاربعاء بسبب مشكلة في القدم.

ويفتتح ليفربول مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز بمباراة على ملعبه أمام ستوك سيتي يوم 17 اغسطس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ