7 أغسطس 2013

الفيل الإيفواري دروجبا يعود لتشكيلة منتخب بلاده قبل مواجهة المكسيك وديا




سيعود ديدييه دروجبا الى تشكيلة منتخب ساحل العاج لكرة القدم الاسبوع المقبل لاول مرة منذ خروج الفريق المخيب للامال من نهائيات كأس أمم افريقيا مطلع العام الجاري.

واعلن اسم المهاجم المخضرم ضمن تشكيلة تضم 23 لاعبا استعدادا لخوض مباراة ودية امام المكسيك في نيويورك يوم الاربعاء المقبل. وهذه المرة الاولى التي ينضم فيها دروجبا للفريق منذ خروج ساحل العاج من دور الثمانية لكاس امم افريقيا التي اقيمت في جنوب افريقيا امام نيجيريا التي مضت في طريقها للفوز باللقب.

وكان الفرنسي صبري لاموشي مدرب منتخب ساحل العاج استبعد دروجبا القائد المخضرم البالغ من العمر 35 عاما من تشكيلة المنتخب قبل مباريات في تصفيات كأس العالم في مارس ويونيو بعد ان كان قد استبعده في باديء الامر خلال نهائيات كأس امم افريقيا مطلع العام الجاري.

وغذى المدرب الفرنسي تكهنات عن وجود خلاف مع قائد المنتخب بعد ان قال لاموشي ان دروجبا يحتاج للعمل على استعادة لياقته قبل العودة الى التشكيلة.

ولا يزال دروجبا يأمل في الظهور الثالث على التوالي في كاس العالم حينما تقام النهائيات في البرازيل العام المقبل وبدا متألقا مطلع هذا الاسبوع ليقود فريقه غلطة سراي التركي للفوز ببطولة مصغرة قبل انطلاق الموسم في ضيافة ارسنال الانجليزي.

وقال اتحاد كرة القدم في ساحل العاج في بيان ان لاموشي وجه الدعوة لاول مرة لكل من زورو سيرياك جوهي بي مهاجم اندرلخت البلجيكي ولاعب الوسط بوبلي اندرسون المنضم حديثا لملقة الاسباني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ