7 أغسطس 2013

الوكرة القطري يتعاقد رسمياً مع الأرجنيتني سواريز لمدة 3 مواسم



 تعاقد نادي الوكرة القطري رسمياً مع الأرجنتيني سواريز ، وذلك للانضمام لصفوف فريق الكرة لمدة ثلاثة مواسم اعتباراً من الموسم المقبل ، ووقع اللاعب على العقد مساء اليوم بمقر النادي في حضور عبد العزيز العبيدلي أمين السر العام والشيخ جاسم بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة وأحمد المحمود نائب رئيس الجهاز . 

 
 ومن المنتظر أن يقوم البرازيلي داسيفا اللاعب الجديد بالوكرة بالتوقيع على العقد الرسمي غداً في النادي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي بنفيكا بعد إنهاء الإتفاق بينه وبين إدارة النادي وإجتيازه الفحص الطبي . 

 
وسيقوم النادي بعقد مؤتمراً صحفياً خلال الأيام المقبلة لتقديم اللاعبين لوسائل الإعلام والكشف عن تفاصيل التعاقد مع كل منهما في حضور مسؤولي النادي ، ليكتمل بذلك عقد اللاعبين المحترفين بالنادي مع المغربي أنور ديبا والعراقي علي رحيمة.

 
ويذكر أن كلا اللاعبين الأرجنتيني والبرازيلي يشاركان في تدريبات الوكرة خلال الأيام الماضية ، وذلك بعدما اجتازا الفحص الطبي بمستشفى اسبيتار.

في الوقت ذاته فاز فريق الكرة بنادي الوكرة القطري على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

 
سجل أهداف الوكرة كل من علي مجبل وحسن القاضي وبيزمان خوبياري ، وشهدت المباراة مشاركة حسين ياسر لاعب الوكرة الجديد للمرة الأولى لمدة شوط كامل ، وذلك بعد انضمامه مؤخراً لصفوف الفريق.

 
وحرص العراقي عدنان درجال المدير الفني للوكرة على الدفع بكل اللاعبين المتواجدين معه ، ولعب في الشوط الأول بتشكيل مختلف تماماً عن الذي لعب به في الشوط الثاني.

 
وينطلق دوري نجوم قطر في 13 من شهر سبتمبر المقبل ، ويسعى فريق الوكرة إلى تحقيق نتائج مميزة خاصة بعد عودة العراقي درجال لتولي مسؤولية الفريق خلفاً للبوسني محمد بازدرفيتش مدرب الفريق في الموسم الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ